عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية إلى المحاكمة

تحيا مصر

قررت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية اليوم، إحالة الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالضرب والسحل داخل منزل العائلة بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم إلى محاكمة موضوعية، غدًا الأحد.

وكانت النيابة العامة بمدينة ديرب نجم، قد قررت اليوم تجديد حبس الزوجة «نداء» المتهمة بضرب والدة زوجها على سلالم منزل العائلة في قرية ديرب البلد، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تفاصيل واقعة الشرقية

بداية تفاصيل القضية رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم تعود لشهر يوليو الجاري سنة 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا من «حنان» 50 عاما مقيمة بديرب البلد، تتهم فيه زوجة ابنها «نداء» 20 عاما، بالاعتداء عليها داخل منزلها  بقرية ديرب البلد التابعة لمركز ديرب نجم.

 

نجل المجني عليها في الشرقية يكشف مفاجأة

ونشر نجل المجني عليها وزوج المتهمة مقطع فيديو يوضح لحظة تعدي زوجته على والدته داخل منزلهم، والذي تم تداوله على نطاق واسع، وانتشرت حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قيام الفتاة بضرب وسحل حماتها بطريقة غير أخلاقية.

وحررت أسرة المجني عليها محضرا ضد الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها، وجرى ضبط الزوجة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، حتى أصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.

وقالت والدة المتهمة بأن ابنتها مظلومة ولم تقصد ضرب حماتها، ولكن بسبب كثرة الضغوطات النفسية التي تعرضت لها تسببت في قيامها بالضرب ولكنها كانت غير واعية، مشيرة إلى أنها قامت بضربها لحظة اعتدائها على حماتها، كما قبلت رأس والدتها واعترفت بخطئها، ولكن المجني عليها قامت بصفعها على وجهها وحاولت طردها خارج المنزل.

وأضافت والدة «نداء» أن نجلتها تتعرض إلى الكثير من الإهانات على يد حماتها ولكنها لم تحكي لهم التفاصيل حفاظا على حياتها من أجل طفلتها الصغيرة، ولكنها تفاجات بأن زوج نجلتها قام بنشر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع دون الحفاظ على حرمة المنزل، أو الحفاظ على سمعة زوجته ونجلته الصغيرة صاحبة الأربع شهور.

واختتمت والدة «نداء» حديثها بأنها تناشد جميع السادة المسئولين بالرأفة بحياة نجلتها المريضة والتي تدهورت حالتها الصحية بعد دخولها المركز، مشيرة إلى أن طفلتها تعاني من بعض الأمراض وتحتاج إلى الرضاعة الطبيعية من والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي