عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي زين لـ«تحيا مصر»: حققنا فوز صعب على المجر في افتتاح مشوار منتخب مصر في الأولمبياد ونستعد لمواجهة الدنمارك

علي زين
علي زين

قال علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد أنه سعيد بعد تحقيق الفوز على المجر في افتتاح مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات علي زين.

تصريحات علي زين

وأضاف علي زين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد فوز منتخب مصر على المجرب في أولمبياد باريس 2024، حققنا فوز صعب وهام على المجر في بداية مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس، والمباراة الأولى دائما تكون هامة وقوية.

وأكمل علي زين، لا يوجد فريق يكون مستواه ثابت طوال المباراة، ومن الطبيعي أن يحدث انخفاض في المستوى والأهم هو تحقيق الفوز والعودة من جديد لتحقيق الفوز في نهاية المباراة وهذا هو الأهم.

واستكمل علي زين، منتخب مصر واجه منتخب رائع للغاية وهو منتخب المجر والمباراة لم تكن سهلة والجميع شاهد ما حدث في المباراة في نهايتها ونفذنا تعليمات المدير الفني لمنتخب مصر خلال مجريات المباراة لتحقيق الفوز.

لا يتوفر وصف.
علي زين

أولمبياد باريس 2024

واختتم علي زين تصريحاته، لدينا ثقة كبيرة حاليا لاستكمال النجاحات في الفترة المقبلة، ولدينا مواجهة هامة أمام الدنمارك ونبحث عن الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

منتخب اليد يفوز على المجر 35-32 في أولي مبارياته بـ أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر لكرة اليد رجال الفوز على نظيره المجري، اليوم السبت، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وفاز منتخب الفراعنة على المجر 35-32 في المباراة الأولي للفراعنة في أولمبياد باريس 2024، وكان وانتهى الشوط الأول بنتيجة 19 / 15 لصالح الفراعنة، حيث تألق لاعب المنتخب الوطني خلال أحداث المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي