عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم هنداوي: الفوز على منتخب المجر بداية مهمة في مشوار الاولمبياد

كريم هنداوي
كريم هنداوي

قال كريم هنداوي، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، إن الفوز على منتخب المجر يعتبربداية مهمة جدا في مشوار الأولمبياد، مشيرًا أن الجميع يعرف مدى صعوبة المباراة صعبة، ويرصد تحيا مصر تصريحات كريم هنداوي بعد تحقيق الفوز على منتخب المجر.   

كريم هنداوي: المنتخب المجري صعب والفوز عليه خطوة في منتهي الأهمية 

وأضاف هنداوي في تصريحات تلفزيونية نقلتها قناة بي أن سبورت، أن الجميع يدرك قيمة المنتخب المجري في كرة اليد، ربما مع الفارق الكبير في الأهداف فهم عادوا للتركيز، ولكننا تحدثنا مع بعضنا البعض أثناء المباراة للحفاظ على تركيزنا لأخرة ثانية أمام المنتخب المجري. 

المنتخب المصري لكرة اليد يفوز على المجر في أولمبياد باريس 

وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد، انطلاقة متميزة في مسابقة كرة اليد للرجال ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بتغلبه على منتخب المجر 35-32 السبت في إطار مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الأرجنتين والدنمارك وفرنسا والنرويج.

تسيد المصريون المباراة على مدار شوطيها وانتهى الشوط الأول بتفوق المنتخب المصري 19-15 وفي الشوط الثاني حاول المنتخب المجري مجاراة فراعنة اليد ونجح المنتخب الأوروبي في تقليص الفارق إلى هدف واحد فقط لصالح مصر قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق فقط، إلا أن المصريين عادوا وأحكموا سيطرتهم على الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي لصالحهم (35-32).

وضمن مسابقة كرة اليد للرجال أيضاً حقق المنتخب الإسباني الفوز على سلوفينيا (25-22) في المجموعة الأولى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي