عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي: "انتوا بدمروا جيل المفروض يشيل المنتخب السنة الجاية"

تحيا مصر

انتقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوء أرضة الملاعب المصرية وتلاحم المباريات خلال هذا الموسم.

وكتب محمد عبد المنعم عبر حسابه الرسمي "إنستجرام" : كل ثلاث أيام مباراة في ملاعب صعبة جدا نلعب عليها كل ثلاث أيام مباراة ازاي حرام ، بجد العالم كلة واخد إجازة و احنا ماتشات و معسكرات حرام انتوا كدة بدمروا جيل مفروض يشيل المنتخب السنة الجاية".

وتابع محمد عبد المنعم قائلاً:": حافظوا علينا زي كل دوريات العالم ما بتحافظ علي الاعبين، انا واحد من الناس داخل علي 57 مباراة بجد تعبت و فاضل لسة 7 ماتشات، للأسف احنا متاخرين اوي اوي".

No description available.

أحداث مباراة الأهلي المصري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد برج العرب، والمؤجلة من الجولة الـ18 ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

جاءت المباراة سريعة ومثيرة خاصة في شوطها الثاني، ولاحت للأهلي أكثر من فرصة لهز الشباك، خاصة في الدقيقة 43 بتسديدة صاروخية من إمام عاشور لكنها مرت بجوار القائم، وتسديدة رأسية حملت توقيع رامي ربيعة ارتدت من القائم في الدقيقة 51.

كما تألق محمد الشناوي بيقظته وسرعة رد فعله، ومن أمامه خط الدفاع في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي.

سجل هدف الفوز وسام أبو علي في الدقيقة 62 بتسديدة رأسية متقنة من تمريرة رضا سليم.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 69 ويعتلي قمة الدوري بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع أقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 52.

دخل الأهلي المباراة بقوة ومحاولات جادة على المرمى، ومع الدقيقة الأولى وصلت الكرة إلى وسام أبو علي على حدود منطقة جزاء المصري، فتقدم وسدد لكن في يد الحارس محمود جاد.

رد المصري برأسية في الدقيقة 8 عن طريق صلاح محسن، لكنها مرت فوق العارضة، لترتفع حرارة المباراة وتزداد سخونة وإثارة.

في الدقيقة 13 يتدخل حكم المباراة ويشهر البطاقة الصفراء للاعب المصري محمد الشامي للخشونة مع رضا سليم.

رغم استحواذ الأهلي إلا أنه حتى الدقيقة 25 لم يستطع خلق فرص حقيقية للتهديف، نتيجة للتمرير الخاطئ في الأمتار الأخيرة أمام مرمى المصري.

 أول تسديدة قوية ومتقنة من الأهلي كانت من نصيب حسين الشحات في الدقيقة 27، لكن الكرة علت العارضة.

رغم المجهود الكبير المبذول من الفريقين والمساحات الخالية في أرجاء الملعب إلا أن الشوط الأول حتى الدقيقة 41 لم يشهد فرصًا حقيقية، ولم يستطع الأهلي الوصول إلى النهاية السعيدة نتيجة للتسرع ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي