عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بيراميدز: الدوري المصري سبب تراجع أداء المنتخبات الوطنية ولا أحب الحديث عن مباراتي الأهلي

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز

قال كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، أن مباراة الزمالك كانت صعبة للغاية وكانت هناك العديد من الغيابات لكل فريق والتعادل كان نتيجة عادلة في النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب بيراميدز.

تصريحات مدرب بيراميدز

وأضاف مدرب بيراميدز في تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز، أداء الفريق تراجع فنيا وبدنيا بعد مبارتي الأهلي في الدوري، ولكننا عدنا في الشوط الثاني وكنا الأفضل والأخطر في المباراة.

وأكمل مدرب بيراميدز، لم نفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري والفريق مستعد للمنافسة حتى اللحظات الأخيرة من عمر الدوري.

وزاد مدرب بيراميدز، لدينا طاقة كبيرة داخل الفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، وقدمنا مباريات جيدة هذا الموسم ولا أحب الحديث عن مواجهتي الأهلي لأنني أتواجد في مصر من أجل لعب كرة القدم فقط.

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز

مدرب بيراميدز

وأشار مدرب بيراميدز، أشجع نادي بيراميدز فقط وعملي هو خلق دوافع جديدة لدى اللاعبين، وجماهير الأهلي والزمالك لديهم حافز كبير من أجل الفوز بشكل مستمر، وهناك العديد من الأمور التي أريد الحديث عنها وخاصة بتطوير كرة القدم المصرية.

واختتم مدرب بيراميدز تصريحاته، ما يحدث في الدوري المصري يظهر مردوده على مستوى المنتخبات، والجميع شاهد تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام الدومينيكان وهناك تراجع كبير في كرة القدم المصرية ويظهر بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي