عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك قدم المساعدة للمنتخب الأولمبي وباقي الفرق لم تفعل ذلك.. وشباب الزمالك بخير

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز كانت هامة وقوية والجميع قدم ما لديه في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز، قمت باستخدام العديد من اللاعبين في مباراة بيراميدز لأنهم من الممكن أن يكونوا من القوام الأساسي للفريق في الفترة المقبلة.

وأكمل جوزيه جوميز، مستقبل الزمالك سيكون جيد وهناك العديد من اللاعبين سيكون لهم تواجد مع نادي الزمالك، وشاهدت العديد من المباريات لفريق بيراميدز وقمت بتغيير خطة اللعب على مستوى الخط الدفاعي.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

وأشار جوزيه جوميز، لو كنا لعبنا بالشكل الطبيعي للزمالك أمام بيراميدز كنا سنتعرض لهجمات مرتدة عديدة خلال مجريات المباراة وكانت المهمة ستكون سهلة على بيراميدز.

واستكمل جوزيه جوميز، تغيير طريقة لعب الزمالك أمام بيراميدز كان مهم للغاية، وكان من الممكن أن نسجل الهدف الثاني في بيراميدز ولكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، أبحث عن الفوز دائما مع نادي الزمالك وأنا أمثل هذا النادي ولو قمت بالاعتماد على اللاعبين الصغار سيقدموا أفضل أداء لهم، وكان من الممكن أن أرفض انضمام اللاعبين للمنتخب الأولمبي ولكننا نساعد المنتخب وجميع الأندية لم تفعل ذلك، وأنا سعيد باللاعبين الشباب وما قدموه في المباريات الماضية وأساعدهم وقت حدوث الأخطاء.

تابع موقع تحيا مصر علي