عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار رعدية وحلول جديدة للأزمة الاقتصادية.. اعرف أهم ما عرضه التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

واف موقع  تحيا مصر  جماهيره من القراء بكل ما هو جديد ببرامج التوك شو الليلة عارضها أهم القضايا و الملفات التي تناولتها شاشات البرامج.

ولمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي.

أمطار رعدية بعد ساعات من الان .. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدا

أبانت هيئة   الأرصاد الجوية  ، حالة الطقس غدا السبت، مؤكدة وجود انخفاض اكثر فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الغد

وبحسب بيان نقله موقع  تحيا مصر  عن هيئة الأرصاد الجوية يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

أبو الغيط: رفضت قرار تقسيم فلسطين لأنه غير عادل

تحدث أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن تطورات القضية الفلسطينية ، قائلا:" رفضت فكرة تقسيم فلسطين، وأرسلت قوات للحرب ضد  الدولة الإسرائيلية   الجديدة، والمنطق العربي كان قرار التقسيم كان لا يتسم بالعدل، لأنه أعطى إسرائيل أراضي تزيد على حجم سكان إسرائيل".

أبو الغيط: أرسلت قوات للحرب ضد الدولة الإسرائيلية الجديدة

وأضاف الأمين العام لجامعة الدول العربية، لقاء تليفزيوني عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، حجم السكان وقتها كان يقرب إسرائيلي واحد من كل 3 فلسطينيين، فلم يتجاوز عدد الإسرائيليين 600 ألف بحال من الأحوال في حين عدد الفلسطينيين كان مليون و800 ألف، بالتالي العرب والفلسطينيين شعروا من الظلم التاريخي ورفضوا هذا القرار.

مصطفى بكرى للحكومة: فكروا في بدائل لحل المشاكل الاقتصادية

طالب الإعلامي  مصطفى بكري  ، الحكومة بضرورة البحث عن بدائل لحل المشاكل الاقتصادية ورفع المعاناة عن المواطن بدلا من خفض الدعم والتفكير خارج الصندوق.

بكري: الرئيس عبد الفتاح السيسي يواجه الفساد بكل قوه

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة  "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، بأنه لا يفقد الأمل رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية وهناك تفاؤل كبير بالحكومة الجديدة.

مصطفي بكري: بعد زيادة الوقود 10% شوفنا التجار رفعوا الأسعار بنسبة لا تقل عن 30%

علق الإعلامي  مصطفى بكري  ، على ارتفاع أسعار المواد البترولية قائلا:" الأسعار مرتفعة والجميع يعلم ذلك، المواطن مش عارف يلاقيها منين ولا منين".

بكري: المواطن مش عارف يلاقيها منين ولا منين

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"،   ،   قائلًا: "رغم العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها؛ إلا أن المواطن يبحث الآن عن الستر".

موافى يصدم مرضى السكري: التهاب أطراف الأعصاب ليس له علاج

أبان  الدكتور حسام موافي  ، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن التهاب أطراف الأعصاب لدى مرضى السكر لا يوجد له علاج،  قائلا :"العلماء حى الآن لم يتوصلوا لسبب رئيسي عن التهاب أطراف الأعصاب أو تخصيص علاج له".

موافي: التهاب أطراف العصب ليس مرض 

وأضاف الدكتور حسام موافي، خلال برنامجه "رب زدني علمًا"، المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع  تحيا مصر ، قائلًا: "التهاب أطراف العصب ليس مرض ولكنه عرض يشير إلى الإصابة بمرض آخر، كما أن البعض وصفه أنه ناجم عن نقص فيتامين ب 12، وهذا التفسير غير صحيح".

في ذكرى التأميم.. وزير الثقافة الأسبق: 50 مصريا نجحوا في إدارة قناة السويس

قدم الدكتور عبد الواحد النبوي  وزير الثقافة  الأسبق، الكثير من التفاصيل الجديدة عن قناة السويس في ذكري تأميمها.

وزير الثقافة الأسبق: استطعنا بـ50 مصريا أن ندير قناة السويس بعد التأميم

وقال وزير الثقافة الأسبق، ، خلال تصريحاته لبرنامج "الحقيقة، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، :"استطعنا بـ50 مصريا أن ندير قناة السويس بعد التأميم".

أستاذ موارد مائية: لدينا مخزون جيد من المياه

أدلى الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا و  الموارد المائية  ،  بتصريحات غير مبشرة، قال فيها :"إن السنوات المقبلة قد تشهد فترة جفاف".

شراقي: هناك حرصا على وجود احتياطي في السد العالي 

وأضاف أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية، خلال لقاء تليفزيوني  ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي مصطفى بكري،  وينقله موقع  تحيا مصر  ، :" هناك حرصا على وجود احتياطي في السد العالي الذي يعد أفضل مشروعات مصر التاريخية".

تابع موقع تحيا مصر علي