عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: مروان حمدي قليل الأدب.. وأفعال محمد الشيبي غير مفهومة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز غير مقبول، وتأخيرات صدور القرارات تأخر كثيراً وكان لابد أن يكون في يوم المباراة ليلاً أو في اليوم التالي على الأقل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز بداية من الدقيقة 75 ليس لاه علاقة بكرة القدم، ولم تكن هناك أي فنيات والمباراة تحولت في النهاية وفاز الأهلي وهو الأقرب حاليا للفوز باللقب.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، المباراة كانت بين الأول والثاني في الدوري، وكان لابد أن تكون القرارات سريعة، وجماهير بيراميدز كانت تدعم النادي الأهلي وهو أمر غريب، وما فعله محمد الشيبي بعد الطرد أفظع من الذي حدث قبل الطرد.

وتابع سيد عبد الحفيظ، لو كان حسين الشحات مثبت رجله على الأرض كان انتهى نهائيا، واللاعب كان قريب من الإصابة بشكل قوي، أما محمد الشيبي فكان غير مفهوم في المباراة، وملعب المباراة له قوانين معينة وخاصة.

سيد عبد الحفيظ مع مهيب عبد الهادي

وزاد سيد عبد الحفيظ، لجنة الانضباط بعد مباراة الزمالك والمصري لم تتحرك بعد خطأ جوزيه جوميز، بجانب العديد من المباريات الخاصة بالأهلي، وهناك تأخر في إعلان القرارات دائما وهو أمر غير مفهوم وغير مقبول.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، لجنة المسابقات قررت إيقاف 75 مشجع من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب السباب الجماعي، ولكن أين عقوبة مروان حمدي، "وهذا اللاعب قليل الأدب"، وكان لابد أن يتم عقاب اللاعب بدلا من التحقيق معه، وحسين الشحات عندما أخطأ تم عقاب اللاعب في نفس اليوم وكان في فيديو بعد المباراة واللاعب سب جماهير النادي الأهلي وأريد عقاب اللاعب فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي