عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمسية استثنائية.. أبرز لقطات حفل مدحت صالح بمهرجان العالم علمين

حفل مدحت صالح
حفل مدحت صالح

أحيا الفنان مدحت صالح حفل غنائي ضخم في مهرجان العالم علمين، وسط تفاعل كبير من الجمهور بأمسية استثنائية، وقدم من خلالها العديد من أغانيه وسط أجواء حماسية، في حلقة خاصة من برنامج معكم منى الشاذلي.

أبرز لقطات من حفل مدحت صالح

قدمت الإعلامية منى الشاذلي حفل مدحت صالح على خشبة مسرح المدينة التراثية، في ليلة فريدة واستثنائية، رصدها لكم موقع تحيا مصر، والتي قدم من خلالها العديد من الأغاني بكل المقامات المختلفة في الموسيقى.

أبرز لقطات من حفل مدحت صالح

وقالت منى الشاذلي عن مدحت صالح: "بيحترم المقامات والمقامات بتحترمه من أجمل الأصوات اللي بتقدم أغاني من كل المقامات من ملوك المسارح بتستمتع بأغانيه لكن على المسرح حاجة مختلفة".

وبدأ الموسيقار عمرو سليم الحفل من خلال تقديمه لحن أغنية حلفني وهي من ألحان كمال الطويل، كما قدم لحن أغنية نسم عليا الهوى، وافتتح الحفل مدحت صالح بأغنية زي ما هي حبها، ثم قدم أغنية النور مكانه في القلوب والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وطالب منه أن يعيد غنائها مرة أخري.

ثم قدم مدحت صالح أغنية المليونيرات وبعدها أغنية 3 سلامات التي طلبها منه الجمهور وهي خارج البرنامج الغنائي له، ثم غنى أغنية لحظة تاريخية.

حفل مدحت صالح 

مدحت صالح: بحبكم وعايز أطمنكم هنقضي أمسية مختلفة

ومن جانبه، حرص مدحت صالح على إلقاء كلمة للجمهور يعبر فيها عن تحمسه للحفل، وقال: "بحبكم عايز أطمنكم النهاردة هنقضي أمسية مختلفة، واختارت أغاني نقدر نغنيها مع بعض، لأن متعة أي فنان أن الجمهور يغني معه".

في حين عبر الموسيقار عمرو سليم عن سعادته بالحفل وقال: "مبسوط بوجودي بهذا الجمع والجمهور الحلو والغناء الرائع، أنا ومدحت أخوات على الرغم أننا مش أخوات، نعرف بعض من سنة 77 مشوار طويل في صداقة إنسانية برا الشغل، كل واحد خد سكته ولكن رجعنا نتقابل تاني، لحظة تاريخية بهديها لزوجتي لأنها فرقت في حياتي".

أبرز تصريحات مدحت صالح

والجدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح حل مؤخرًا ضيفًا على برنامج أنغام للمطربة أنغام وقال: “أنا لما بحب حاجة بعملها وبقيت أتألق فيها، أنا بقول أني ضيف على التمثيل ومكنش في دماغي خالص ومكنتش أعرف اني ممثل الا اما هما قالولي، وأنا مبعتبرش نفسي في حتة الممثل ومكنتش محظوظ في السينما”.

تابع موقع تحيا مصر علي