عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الأوروبي| محمود تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون سبور التركي على روجومبروك السلوفاكي بهدفين مقابل لا شيء

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي، وانتهت مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي بفوز طرابزون سبور بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب ويقترب الفريق من التأهل للدور المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي اليوم، وقدم مستوى جيد وسجل هدف فريقه الأول في المباراة.

وبدأت مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي بضغط قوي من جانب طرابزون سبور في المباراة وكان هناك تماسك دفاعي من جانب أصحاب الأرض لعدم استقبال الهدف الأول في المباراة.

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول في المباراة لصالح طرابزون سبور في الدقيقة 39 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي بتقدم طرابزون سبور بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي كان روجومبروك يبحث عن هدف التعادل ولكن سيطر طرابزون سبور على المباراة من أجل الحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 90 سجل سيهان كاناك الهدف الثاني في المباراة، وتنتهي مواجهة طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي بفوز طرابزون سبور في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء.

وتقام مباراة العودة بين طرابزون سبور وروجومبروك في الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل في تركيا، ويحتاج طرابزون سبور للفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل للدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي