عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجميع يحتفل بـ وسام أبو علي في حفل زفاف مروان عطية ورد فعل محمود كهربا| فيديو

وسام أبو علي ومحمود
وسام أبو علي ومحمود كهربا

ظهر وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي في حفل زفاف مروان عطية نجم خط وسط القلعة الحمراء، وكان هناك ظهور مميز للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في حفل زفاف مروان عطية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وسام أبو علي في حفل زفاف مروان عطية

وتواجد وسام أبو علي لأول مرة في حفل زفاف مصري من انتقاله لصفوف النادي الأهلي يناير الماضي، وكان وسام أبو علي سعيد للغاية بالأجواء المصرية في الأفراح.

ومع دخول وسام أبو علي لحفل الزفاف كان يتواجد معه محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، وظهرت علامات الحب والأخوة بين الثنائي في حفل الزفاف وكانت هناك فرحه كبيرة من جانب محمود كهربا باحتقال الجميع بوسام أبو علي.

وكان وسام أبو علي قد شارك مع الأهلي في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز وساهم في فوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء، وكان وسام أبو علي قد شارك في مباراة الذهاب وسجل هدفين.

وسام أبو علي

ورحب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في حفل زفاف مروان عطية بجانب تواجد العديد من نجوم النادي الأهلي في حفل الزفاف.

حسين الشحات في حفل زفاف مروان عطية

وكان ظهور حسين الشحات هو الأول بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وبعد الأحداث التي كانت مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتعرض حسين الشحات للإصابة في المباراة بعد تدخل قوي من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، ولكنه تعافي بأعجوبة من الإصابة القوية من اللاعب المغربي، وظهر حسين الشحات سعيداً في حفل زفاف مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وكانت عليه علامات السعادة القوية، خاصة بعد ظهورة الرائع في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي