عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل غريب من حسين الشحات في فرح مروان عطية بعد أزمته مع محمد الشيبي وتدخل رامي ربيعة| فيديو

حسين الشحات ورامي
حسين الشحات ورامي ربيعة

ظهر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في حفل زفاف مروان عطية لاعب خط وسط القلعة الحمراء، ولم يستمر حسين الشحات كثيراً في حفل الزفاف وغادر على الفور، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حسين الشحات في حفل زفاف مروان عطية

وكان ظهور حسين الشحات هو الأول بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وبعد الأحداث التي كانت مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

وتعرض حسين الشحات للإصابة في المباراة بعد تدخل قوي من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، ولكنه تعافي بأعجوبة من الإصابة القوية من اللاعب المغربي.

وظهر حسين الشحات سعيداً في حفل زفاف مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وكانت عليه علامات السعادة القوية، خاصة بعد ظهورة الرائع في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

رد فعل رامي ربيعة

ومع خروج حسين الشحات من حفل زفاف مروان عطية، كان رامي ربيعة بجوار حسين الشحات وكان الثنائي يجري بسرعة كبيرة من أجل الخروج من حفل الزفاف حتى لا يحدث أي احتكاك مع أي أحد في حفل الزفاف.

وقام حسين الشحات بحماية حسين الشحات في حفل الزفاف وغادر سريعا بدون أي نقاشات مع أي أحد في حفل الزفاف.

إمام عاشور في حفل زفاف مروان عطية

وظهر إمام عاشور بمظهر مختلف في حفل زفاف مروان عطية، وكان اللاعب في الفترة الأخيرة قد قام بتغيير تسريحة الشعر، ولكن عاد من جديد للتسريحة الأصلية، وظهرت علامات الفرحة والسعادة على وجه إمام عاشور في حفل زفاف مروان عطية لاعب النادي الأهلي، ورغم إصابة إمام عاشور في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري إلا أن اللاعب حرص على التواجد في حفل الزفاف بجانب العديد من لاعبي النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي