عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلح شريف إكرامي ومصطفي فتحي ثنائي بيراميدز بعد أزمتهم الأخيرة.. تفاصيل

شريف إكرامي  ومصطفي
شريف إكرامي ومصطفي فتحي

انتهي الخلاف الذي نشب بين شريف إكرامي ومصطفي فتحي ثنائي نادي بيراميد، وذلك علي خلفية احداث مواجهة الأهلي التي جمعتهما مساء الاثنين علي استاد الدفاع الجوى ببطولة الدوري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

تحيا مصر، وكان دخل شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع زميله مصطفي فتحي فى مشادات كلامية  علي مقاعد البدلاء بعد خروج الأخيرة.

وظهر شرفي إكرامي في تدريب بيراميدز استعدادا لمواجهة الزمالك، وهو يحتضن مصطفي فتحي لينهي الخلاف بينهما، خاصة وإن الثنائي دخلا في مشادة كلامية.

No description available.
شريف إكرامي ومصطفي فتحي

موعد مباراة بيراميدز والزمالك

‏‎ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره فريق الزمالك، في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في  الدوري

 وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في جدول الدوري

بينما يتصدر فريق بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، بينما يقع فريق الزمالك في المركز السادس بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 27 مباراة.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وأضاف إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 2، إدارة بيراميدز كانت بتتحدى جماهير النادي الأهلي، وكان هناك تحفيز كبير من جماهير الأهلي ضد بيراميدز، وتواجد عدد كبير من الجماهير لدعم الفريق، وإدارة بيراميدز المتسببة في كل ما حدث وخسارة الفريق أمام الأهلي.

وتابع إبراهيم عبد الجواد، إدارة نادي بيراميدز نقلت الضغوطات للاعبي الفريق وأبرزهم شريف إكرامي ومصطفى فتحي، وكان هناك صدام بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي في المباراة، وما حدث من إدارة بيراميدز انتقل على اللاعبين.

وزاد إبراهيم عبد الجواد، من الصعب أن يكون نادي غير جماهيري أن يشتري جماهير في يوم وليله، والرهان على جماهير النادي الأهلي رهان ناجح مليار%، والأهلي استغل أزمة الجماهير بطريقة رائعة وبقرار مميز من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي