عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الإسكان يصدر حركة تكليفات بأجهزة المدن الجديدة

وزير الإسكان
وزير الإسكان

أصدر المهندس شريف، الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بحركة تكليفات جديدة بأجهزة المدن الجديدة.

تكليف المهندس وليد عبد الرحمن حجاجي بالعمل رئيساً لجهاز مدينة رأس الحكمة الجديدة

وتتضمن القرار الذي يرصده تحيا مصر، تكليف المهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، رئيس جهازى تنمية مدينتي الفشن ملوى الجديدتين، بالعمل رئيساً لجهاز مدينة رأس الحكمة الجديدة و المهندس خالد نايف عبد العزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، بالعمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة ومشرفاً على جهاز تنمية مدينة الفشن الجديدة، وتكليف المهندس أحمد مصطفى محمد عبد العال، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، بالعمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة ومشرفاً على جهاز تنمية مدينة ملوى الجديدة.

وزير الإسكان: سيكون هناك لقاءات دورية في مواعيد محددة نخطر بها أعضاء البرلمان

في سياق مختلف، قال المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه، أننا نحرص على التواصل المستمر مع نواب البرلمان، وسيكون هناك لقاءات دورية في مواعيد محددة نخطر بها أعضاء البرلمان، تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتواصل المستمر، وكذا الحرص على حضور جلسات البرلمان المختلفة.

تصريحات وزير الإسكان 

وتابع، أن لقاءه بأعضاء البرلمان شهد بحث العديد من مطالب ناخبيهم سواء ما يتعلق بسرعة توصيل الخدمات المختلفة، خاصة الصرف الصحي، أو ما يتعلق بمشروعات الإسكان المختلفة التي تنفذها الوزارة لمختلف شرائح الدخل، مؤكدًا انه مستعد للتواصل الدائم مع النواب، فهدفنا جميعا هو خدمة المواطنين.

وأضاف وزير الإسكان والمرافق والمجمعات العمرانية أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تشدد على دفع معدلات العمل، وإنجاز المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، نظرًا للأهمية الكبيرة للمدينة فهي تمثل نقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي، مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، فالعمل الجماعي هو أساس النجاح، والنجاح للجميع وليس لفرد واحد.

واستطرد، لا بد أن ننطلق من الغد بمنتهى القوة لدفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات، ومن غير المقبول السماح بأي تقصير أو تهاون، ونحن داعمون لكم، ونعمل معا لتذليل الصعاب، والتغلب على العقبات.

هذا وقال المهندس شريف الشربيني أن الدكتور عاصم الجزار، قيمة وقامة، وأضاف للوزارة الكثير، وبذل جهودًا كبيرة طوال فترة عمله بمواقع مختلفة بوزارة الإسكان، بدءًا بنائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، ثم رئيسا للهيئة، ومرورا بعمله نائبًا لوزير الإسكان، وختامًا بتوليه منصب وزير الإسكان مطلع عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي