عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انفصال سوزي الأردنية عن خطيبها

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

نشر طارق النشار خطيب التيك توكر سوزي الاردنية منشور جديد عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام أثارت جدلا واسعا.

ونفى خطيب سوزي الأردنية انفصاله عنها، قائلا « الايميل كان مسروق يا جماعة، وانا منزل على التيك توك، فيديوهات وحاجات سوا مفيش اي حاجه حصلت في ايه ؟» حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

استوري خطيب سوزي الأردنية 

وكان اثار طارق خطيب سوزي الاردنية الجدل من خلال استوري رصدها موقع تحيا مصر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، «انا ولا خاطب ولا مرتبط، ولا ليا علاقه بحد، كل واحد فينا يروح لحاله».

بكاء سوزي الأردنية 

وأطلت سوزي الأردنية على المتابعين بفيديو جديد وهي تنهار من البكاء، قائلة «قلبي بجد إتكسر إزاى الناس تكسر فرحة بنت بالطريقة الصعبة دي ونخليها تحس بإحساس وحش اوي كده، منكم لله وحسبي الله ونعم الوكيل».

خطوبة سوزي الأردنية 

وكانت أعلنت سوزي الأردنية منذ أيام في فيديو رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، «بجيب فستان قراءة الفاتحة، حاجة سمبلة، حاجة كيوتة، حاجة تبين اني بنت صغنتوتة، أنا مش هوريكم كله، لو الفستان بيج فاتح».

وظهرت سوزي الأردنية بفستان ستان بيج مع قماش التل الابيض على الاكتاف، ووضعت المكياج الجرئ كعادتها معتمدة على اللون الأحمر في الشفاه وتركت خصلات شعرها البني منسدلا.

واثار ظهور خطيبها جدلا واسعاً، وذلك لارتداء ملابس كاجوال عادية، حيث علق المتابعون «انت لابس قميص وبنطلون ليه انت رايح حفله لواحد صاحبك؟».

سوزي الأردنية 

كواليس الإفراج عن سوزي الأردنية

حيث أصدرت جهات التحقيق قرارا بشأن البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وقررت إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء مباشرة بألفاظ خادشة للحياء خلال بث مباشر عبر منصة التواصل الإجتماعي تيك توك والإساءة لقيم الأسرة المصرية واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم في الفيديوهات من أجل رفع نسب المشاهدة وتحقيق أرباح.

أنهت سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه إجراءات إخلاء سبيلها من قسم المطرية، حيث تم دفع الكفالة المالية وإجراء فيش وتشبيه لها لتنفيذ قرار الإفراج عنها، كما تم الكشف عن صحيفتها للوقوف على مدى طلبها على ذمة قضايا أخرى من عدمه، وتقدمت النيابة العامة باستئناف على قرار إخلاء سبيل سوزي الأردنية، ومن المقرر النظر في الاستئناف لإصدار قرار بشأن البلوجر صاحبة تريند الشارع اللي وراه.

تابع موقع تحيا مصر علي