عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين لـ«تحيا مصر» : الدوري قرب من سور الجزيرة والأهلي يمتلك شخصية البطل

ربيع ياسين
ربيع ياسين

قال الكابتن ربيع ياسين، لاعب النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي يمتلك شخصية البطل، ويمتلك جمهور قوي يقف دائمًا وراء الفريق في كل البطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، مشيرًا أن النادي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز إيابًا وذهابًا في الدوري بات قريبًا من تحقيق بطولة الدوري العام للمرة 44 في تاريخه، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات ربيع ياسين في هذا الشأن . 

ربيع ياسين: الأهلي فريق قوي يستطيع التتويج بكل البطولات 

وأضاف ربيع ياسين في تصريحات خاصة لـ« موقع تحيا مصر»، أن النادي الأهلي لديه مجموعة من اللاعبين على أعلي مستوى داخل قارة إفريقيا، وعن موقف الفريق في الدوري أكد ياسين أن النجمة 44 من بطولة الدوري قربت بشكل كبير من سور الجزيرة، بعد تحقيق الفوز على بيراميدز في نتيجة اللقائين بالدوري. 

ربيع ياسين: لاعبو الأهلي يمتلكون خبرات دولية كبيرة 

وأشار ربيع ياسين، أن لاعبي النادي الأهلي لديهم القدرة على خوض المباريات وحسم البطولات تحت الضغوط الكبيرة، نتيجة مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية وكأس العالم للأندية كل هذه البطولات جعلت الفريق يكتسب خبرات كبيرة، الكل رأها في الملعب في مباراتي بيراميدز ومباريات الدوري بشكل عام. 

وأوضح ياسين، أن النادي الأهلي قادم بقوة لتحقيق بطولة الدوري الممتاز للمرة 44 في تاريخه، والاهلي يعرف طريق البطولات مهما كان الطريق لتحقيق محاط بالمواقف الصعبة. 

وفي سياق متصل تقدم النادي بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت من بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

طلب النادي الأهلي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

رسالة محمود الخطيب بعد الفوز على بيراميدز 

وعبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عن تقديره الخالص لجماهير الأهلي التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة، وفي كافة المناسبات، مشيرًا إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات.. وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري.

وأضاف أن مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء. 

وأشار إلى أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح -بإذن الله-. وتمنى الكابتن محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي