عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عبد الجواد: الأهلي أفضل فريق في مصر وأفريقيا.. وإمام عاشور أمهر لاعب وممتع

إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من أهم أسباب نجاح الموسم الكروي للنادي الأهلي وله دور كبير في الفوز على بيراميدز تحقيق 15 انتصار على التوالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم عبد الجواد.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وأضاف إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 2، لو نظرنا لبداية موسم النادي الأهلي مع كولر أمام المصري ومباراة بيراميدز أمس، هناك 7 اختلافات في تغيير الفريق.

وأكمل إبراهيم عبد الجواد، مارسيل كولر حافظ على جميع لاعبي النادي الأهلي والجميع مستعد للتواجد في أي وقت مع الفريق، والأهلي هو الفريق الأفضل في مصر وأفريقيا، والروح الرياضية داخل النادي الأهلي مميزة للغاية.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم عبد الجواد

وأشار إبراهيم عبد الجواد، محمود كهربا أول الداعيمن لوسام أبو علي والعلاقة مميزة بين اللاعبين، ومصطفى شوبير يدعم محمد الشناوي وغير صحيح بوجود أزمة داخل الفريق، والأهلي منظومة ناجحة.

إبراهيم عبد الجواد

وتابع إبراهيم عبد الجواد، رهان النادي الأهلي على جماهيره بشكل مستمر ناجح دائما، وإمام عاشور ووسام أبو علي من أهم الصفقات في الأهلي في السنوات الأخيرة بجانب علي معلول، وخط وسط النادي الأهلي مع إمام عاشور يظهر بشكل مختلف.

واختتم إبراهيم عبد الجواد، إمام عاشور أمهر لاعب خط وسط في مصر، وصفقات النادي الأهلي هذا الموسم صنعت الفارق داخل الفريق، وإمام عاشور كان نجم مباراة الأهلي وبيراميدز الأول، وإمام عاشور سيكون من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي