عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتجوزني شهرين وخلع.. أم خديجة: أتبهدلت ومش عارفة أربي بنتي

أم خديجة
أم خديجة

روت أم خديجة ضحية الخداع الزوجي تفاصيل مؤثرة في تعرضها للخداع من قبل زوجها الذي تزوجها لمدة أسابيع ثم اختفى وتركها لتعاني هي وابنتها التي انجبتها بعد رحيله.


ضحية الخداع الزوجي: اتجوزت من شخص خدعني وخلع


تقول السيدة أم خديجة ضحية الخداع الزوجي، لموقع تحيا مصر، أنها كانت تعيش وتعمل واعيش حياة عادية كأي فتاة، وقامت بالتعرف على شاب وتزوجت منه بعدما جهزت شقتها بمفردها بالكامل ووعدها أنه سوف يساعدها بعدما يمتلك أموال ولكنها اكتشفت بعد فوات الأوان أنه يخدعها بعدما أخذ منها كل ما تمتلك.

أم خديجة


ضحية الخداع الزوجي: قالي رايح  إسكندرية أوفر مكان واختفى


وتضيف ضحية الخداع الزوجي، أنها تزوجت وبعد نحو أسبوعين من الزواج ذهب وتركها، وكانت قد أصبحت حامل في هذا الوقت وعندما اتصلت به عاد من أجل التأكد من حملها وظل معها لأيام وبعدها أخبرها أنه سوف يذهب من أجل تأمين مكان في الإسكندرية لأن الحياة هناك أسهل وارخص وسوف يقوم بنقل الأثاث ولكنه ذهب ولم يعد وتركها معلقة، وكانت في وضع صعب لأنها حامل ولا تستطيع العمل حتى أنها عندما استغاثت بعمها شعرت بحمل عليه وذهبت إلى أن أنجبت ابنتها بعدما أخذ كل ما لديها من تأمين شقة ومن أمانة كانت مع أصدقائها.

ضحية الخداع الزوجي
" src="">


ضحية الخداع الزوجي: زوجي بيتجوز الستات وياخد إلى معاهم ويرميهم


وأشارت ضحية الخداع الزوجي، أنها اكتشفت بعد ذلك أن هذه الشخص اعتاد ذلك الأمر مع الكثير من الفتيات حيث يقوم بالزواج منهم ثم يتركهم بعدما يأخذ ما لديهم، وهي أقل واحدة أخذ منها أشياء لافتة إلى أنها ذهبت إلى دار ضيافة من أجل العيش فيه وتربية ابنتها حتى وضعتها وتستمر حتى الآن في العيش هناك، بعدما انفصلت عن زوجها ورفعت قضية طلاق للضرر ولكن المحامي طلب منها أن تقوم بالخلع.
وناشدت وزارة التضامن الاجتماعي بضرورة مساعدتها من أجل أن تتمكن من تربية ابنتها وتستطيع الوقوف على قدميها من خلال توفير مشروع لها أو فرصة عمل تعينها وتنفق منها على ابنتها، مؤكدة على أنها تستطيع أن تعمل ف 100 عمل بعدما تقف على قدميها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي