عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

  المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني يؤكدون على ضرورة تحديد المدة الزمينة وإجراء حصر كامل لجميع المحبوسين إحتياطياً وزيادة عدد الزيارات لهم

تحيا مصر

            مجلس أمناء الحوار الوطني: مناقشة القواعد المنظمة للحبس الاحتياطي هو أحد القضايا الهامة على أولويات أجندة الحوار الوطني.

-           السادات ونجاد البرعي يتقدمان بالشكر للسيد رئيس الجمهورية والنيابة العامة ووزير الداخلية لوجود إرادة سياسية حقيقية لحلحلة ملف الحبس الاحتياطي.

-           المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني يؤكدون على ضرورة تحديد مدة للحبس الاحتياطي، وإجراء حصر كامل لجميع المحبوسين إحتياطياً، وزيادة عدد الزيارات لهم.

-           المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني يتوجهون بالشكر لرئيس الجمهورية لاهتمامه البالغ بملف الحبس الاحتياطي وإيجاد حلول جذرية له.

-           المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني، اهتمام رئيس الجمهورية وأجهزة ومؤسسات الدولة بمفتح ملف الحبس الاحتياطي يؤكد على وجود إرادة سياسية حقيقية لحل هذا الملف.

قالت مصادر لـ موقع تحيا مصر من داخل الجلسة الأولى لملف الحبس الاحتياطى والعدالة الجنائية والتى تعقد بالحوار الوطنى أن  مشاركة واسعة وفعالة من كافة الأطياف السياسية والحقوقية بجلسة الحوار الوطني  وسط تأكيد من جانب  مجلس الأمناء بأن  مناقشة القواعد المنظمة للحبس الاحتياطي هو أحد القضايا الهامة على أولويات أجندة الحوار الوطني.

-           المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني، اهتمام السيد رئيس الجمهورية وأجهزة ومؤسسات الدولة بمفتح ملف الحبس الاحتياطي يؤكد على وجود إرادة سياسية حقيقية لحل هذا الملف.

وأكدت المصادر علي أن محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية  ونجاد البرعي عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى تقدما بالشكر للرئيس الجمهورية والنيابة العامة ووزير الداخلية لوجود إرادة سياسية حقيقية لحلحلة ملف الحبس الاحتياطي كما أن المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني  أكدو على ضرورة تحديد مدة للحبس الاحتياطي، وإجراء حصر كامل لجميع المحبوسين إحتياطياً، وزيادة عدد الزيارات لهم.

            مجلس أمناء الحوار الوطني: مناقشة القواعد المنظمة للحبس الاحتياطي هو أحد القضايا الهامة على أولويات أجندة الحوار الوطني

أكد المصادر أيضا بأن المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني يتوجهون بالشكر لرئيس الجمهورية لاهتمامه البالغ بملف الحبس الاحتياطي وإيجاد حلول جذرية له كما أن المشاركون في جلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني أكدوا بأن اهتمام رئيس الجمهورية وأجهزة ومؤسسات الدولة بمفتح ملف الحبس الاحتياطي يؤكد على وجود إرادة سياسية حقيقية لحل هذا الملف.

تابع موقع تحيا مصر علي