عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لم أتعود في حياتي على طأطأت الرأس".. أول تعليق من محمد الشيبي بعد أزمته مع جماهير الأهلي

تحيا مصر

 تعرض محمد الشيبي لاعب بيراميدز للطرد خلال أحداث فريقه أمام النادي الأهلي ببطولة الدوري، وذلك بعد التدخل بشكل متهور على حساب حسين الشحات لاعب المارد الأحمر ليتلقى البطاقة الحمراء مباشرة.

وعلق المحترف المغربي محمد الشبي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: " والدتي أشرف من أي كان كيما كان".

وتابع قائلاً محمد الشيبي: "ولم أتعود في حياتي على طأطأت الرأس أمام أي كان في الحلق".

كان وقعت مشاجرة بين محمد الشيبي وبين جماهير الأهلي خاصة والذي رفع قميصه أمامهم قبل مغادرة ملعب المباراة.

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

 سيطر الأهلي على المباراة وكان الأكثر فاعلية ومحاولات هجومية حتى تمكن وسام أبو على في الدقيقة 28 من تسجيل هدف الفوز بتسديدة من لمس واحدة بعد تمريرة إمام عاشور السحرية. 

شهدت المباراة خشونة مفرطة والتحامات بالجملة ليتلقى محمد الشبيني لاعب بيراميدز البطاقة الحمراء وكذلك خالد عبد الفتاح.

 بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 66 ويقترب بقوة من اعتلاء القمة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عن النقطة 68.

 بدأت المباراة قوية وحماسية وبضغط متواصل من الفريقين بطول الملعب، وسعى الأهلي من البداية إلى السيطرة على وسط الملعب مع تمرير الكرة من لمسة واحدة، معتمدا على تحركات الثلاثي الهجومي رضا سليم وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

مع الدقيقة 3 وصلت الكرة إلى خالد عبد الفتاح في الجانب الأيمن فتقدم ومرر عرضية على رأس أمام عاشور لكن أحمد توفيق مدافع بيراميدز تمكن من تشتيت الكرة إلى ركلة ركنية.

بعد مرور أول 10 دقائق انحصر اللعب في مجمله في وسط الملعب؛ نتيجة للتكتلات الدفاعية للفريقين، وإن كان الأهلي قد نجح في اختراق دفاعات المنافس من الناحية اليمنى بمهارة حسين الشحات في المراوغة، ولكن من دون خطورة حقيقية أو فرص مؤكدة للتهديف. 

في الدقيقة 14 تتوقف المباراة بعد استدعاء حكم الفيديو لحكم المباراة الألماني فيليكس تسفاير، لمراجعة التحام كريم فؤاد مع وليد الكرتي، لاعب بيراميدز داخل منطقة جزاء الأهلي، وعاد الحكم وقرر عدم وجود مخالفة، وأمر باستمرار اللعب.

أشعل وسام أبو على الملعب مسجلا أول أهداف الأهلي في الدقيقة 28، عندما نجح رضا سليم في قطع الكرة من محمد الشيبي مدافع بيراميدز، ومرر إلى إمام عاشور فتقدم عاشور بمهارة ومرر الكرة سحرية بخارج القدم إلى وسام أبو علي الذي سدد من لمسة واحدة لتعانق الشباك ويتقدم الأهلي بأول الأهداف.

أشهر الحكم الألماني فيليكس تسفاير، البطاقة الصفراء للاعب بيراميدز محمود مرعي للخشونة مع وسام أبو علي وتلاه ببطاقة مماثلة لأحمد توفيق؛ لتعمده لمس الكرة باليد كما تلقي فيستون ماييلي أيضا بطاقة صفراء للخشونة مع إمام عاشور الذي تلقي هو الآخر بطاقة مماثلة للخشونة مع لاعب بيراميدز أحمد سامي.

مرت الدقائق الأخيرة سريعة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 1ـ0.

تابع موقع تحيا مصر علي