عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود دونجا يتهم حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بالرشوة

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

قام محمود دونجا لاعب نادي بيراميدز بالهجوم على حكم مباراة الأهلي وبيراميدز الألماني تسفاير، وذلك بعد نهاية المباراة وكان هناك اعتراض كبير من جانب نادي بيراميدز على الحكم الألماني بسبب بعض القرارات خلال مجريات المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ونشر محمود دونجا ستوري عبر "إنستجرام" وقال فيه، هو محدش قالك إنبي مرتشي وموقوف قبل كده في قضية رشوة، طيب أنا بعرفك أهو أني قبيض وبتاع رشاوي" وكان يقصد هنا محمود دونجا حوار بين حكم المباراة ومدرب بيراميدز.

وأكمل محمود دونجا في رسالة لوليد الكرتي لاعب الفريق بعد عدم احتساب ركلة جزاء له ضد كريم فؤاد وقال، كنت حط رجلك في بطنه ياوليد يمكن تاخدها ضربة جزاء".

وسخر محمود دونجا من حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز بسبب العديد من القرارات التحكيمية في المباراة.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

عقوبة محمود دونجا

ومن المقرر أن تكون هناك عقوبة قاسية على محمود دونجا لاعب نادي بيراميدز في الفترة المقبلة بسبب ما حدث من تجاوزات من اللاعب تجاه الحكم الألماني تسفاير.

وفي حال وصل الأمر إلى الحكم بجانب السفارة الألمانية، ستكون هناك أزمة كبيرة ضد نادي بيراميدز بسبب ما حدث من تجاوزات من اللاعبين تجاه حكم مباراة الأهلي وبيراميدز.

مروان حمدي يهين النادي الأهلي

وقام مروان حمدي بتوجيه السباب للنادي الأهلي وجماهيره بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وكان ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز متواجد خلال توجيه مروان حمدي السباب للنادي الأهلي وجماهيره، وحدث هجوم كبير وتفاعل من جماهير النادي الأهلي على منصات السوشيال ميديا بعد ما حدث من مروان حمدي تجاه النادي الأهلي وجماهيره، وطالب العديد من جماهير النادي الأهلي برفع دعوى قضائية من جانب النادي الأهلي ضد مروان حمدي واتجاه نفس الطريق الذي حدث من جانب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي