عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مناوشات بين جماهير الأهلي ومحمد الشيبي بعد طرده عقب التدخل على حسين الشحات| فيديو

لحظة خروج محمد الشيبي
لحظة خروج محمد الشيبي

تصدر اللاعب المغربي محمد الشيبي الأحداث بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الجولة 31 من عمر دوري نايل، وحقق الأهلي الفوز بهدف مقابل لا شيء سجله وسام أبو علي في الشوط الأول، وحصل الأهل على 3 نقاط هامة في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

طرد محمد الشيبي

وتعرض محمد الشيبي للطرد في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تدخل قوي على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وقام الشيبي بالتعدي على حسين الشحات عقب سقوطه على أرض الملعب.

وكان حكم المباراة تسفاير قد قرر إشهار بطاقة صفراء للاعب المغربي محمد الشيبي، ولكن بعد العودة لتقنية الفيدو، قرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب.

وكان هناك رد فعل من جانب جماهير النادي الأهلي بعد طرد محمد الشيبي والفرحة على وجوه الجماهير واقتراب نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي.

محمد الشيبي

رد محمد الشيبي

وقام محمد الشيبي بخلع قميصه وإظهاره أمام جماهير النادي الأهلي واستمر الهجوم على اللاعب من جديد.

ومع خروج محمد الشيبي من ملعب المباراة قامت مجموعة من جماهير النادي الأهلي بإلقاء زجاجات المياه على اللاعب حتى خرج من ملعب المباراة.

ويغيب محمد الشيبي عن مباراة بيراميدز القادمة مساء الجمعة أمام نادي الزمالك في الدوري الممتاز، ويبتعد بيراميدز عن الفوز بالدوري الممتاز عقب الخسارة أمام النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

هجوم جماهير الأهلي على محمود دونجا

وقامت جماهير النادي الأهلي بتوجيه هجوم كبير على دونجا بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، نظراً لحالة الشحن من جانب اللاعب مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي خلال المباراة.

وقامت جماهير النادي الأهلي بإلقاء زجاجات المياه على محمود دونجا لاعب نادي بيراميدز بجانب توجيه العديد من الألفاظ الخارجة للاعب بعد خروجه، وكان هناك هجوم أيضا من جانب جماهير الأهلي على أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز بعد المباراة، وذلك بإلقاء زجاجات المياه عليه خلال خروجه من ملعب الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي