عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل غريب من مدرب بيراميدز بعد عدم احتساب ركلة جزاء وليد الكرتي أمام الأهلي| فيديو

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز

تصدر كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز المشهد بعد مباراة الأهلي في قمة مباريات الجولة 31 في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز

وكانت علامات الحزن والغضب على وجه كرونسلاف يورتشيتش طوال أحداث مواجهة الأهلي وبيراميدز، وكان يبحث عن الفوز في المقام الأول لتعويض هزيمة مباراة الذهاب، والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري المصري.

وفي الدقيقة 18 كانت هناك لقطة جدلية في المباراة، ومطالبات من جانب نادي بيراميدز باحتساب ركلة جزاء، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قرر الحكم الألماني تسفاير عدم احتساب ركلة جزاء.

وتحدث الحكم الألماني تسفاير مع مدرب بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش وشرح له أسباب عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي في المباراة، وأكد له بأن قدم اللاعب ذهبت بشكل مباشر لكريم فؤاد لاعب الأهلي.

مدرب بيراميدز

كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز

ولم يقتنع مدرب بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش بحديث ومبرر الحكم الألماني تسفاير، وابتعد عن دكة بدلاء بيراميدز وفي طريقة للخروج من ملعب المباراة ولكنه عاد من جديد على خط الملعب.

وكان كرونسلاف يورتشيتش قد سخر من محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وذلك بعد تسجيل الهدف الوحيد للأهلي في المباراة، لأنه جاء بعد خطأ مباشر من محمد الشيبي في تمرير الكرة.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر تفاعل كبير من جانب جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز، والرد على أزمة التذاكر بعد زيادتها من جانب إدارة نادي بيراميدز، وقامت جماهير النادي الأهلي بالعديد من الهتافات وأهمها “المال الحلال أهو، المال لحلال أهو”، وقامت جماهير النادي الأهلي بترديد هذه الجملة للاحتفال بالفوز على بيراميدز، والرد على أزمة التذاكر من جانب إدارة النادي السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي