عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير النادي الأهلي تهز ستاد الدفاع الجوي بعد الفوز على بيراميدز في الدوري والهجوم على ممدوح عيد| فيديو

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز تفاعل كبير من جماهير القلعة الحمراء بعد الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء واقتراب تحقيق لقب الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء سجله وسام أبو علي وشهدت المباراة أحداث كثيرة بدأت قبل انطلاق المباراة من المدرجات واستمرت حتى بعد نهاية المواجهة.

احتفال جماهير النادي الأهلي

وقامت جماهير النادي الأهلي بالسخرية من ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بعد نهاية المباراة، وتريد العديد من العبارات ضد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

وجاء هجوم جماهير النادي الأهلي على ممدوح عيد بسبب ما حدثت قبل المباراة بزيادة أسعار تذاكر الأهلي خاصة الدرجة الثالثة لـ 200 جنية بدلا من 75 جنية، وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بدفع قيمة تذاكر جماهير الدرجة الثالثة في المباراة. 

وكانت هتافات جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز، "ممدوح ياسوسو، راحت فلوسه"، "ممدوح ياعيد، الدوري مش بعيد"، "قول حاحا قول حاحا، أنا متكيف بصراحة".

جماهير الأهلي

واستمرت الأفراح داخل ملعب الدفاع الجوي من جانب جماهير النادي الأهلي للاحتفال بعد الفوز على بيراميدز واقتراب تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر ظهور ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بجانب هاني سعيد وعمرو بسيوني في جهة، وفي الجهة الآخرى أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وخالد مرتجي بحانب طارق قنديل وسعد شلبي، ولكن بدون أي أحاديث جانبية، وكانت علامات القلق والتركيز على وجه ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز خلال مجريات المباراة، وكان يريد الفوز في المباراة لعودة الفريق من جديد للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي