عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممدوح عيد يتجاهل مجلس إدارة الأهلي في المقصورة الرئيسية قبل مواجهة بيراميدز| فيديو

ممدوح عيد وهاني سعيد
ممدوح عيد وهاني سعيد

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز لحساب الجولة 31 عدم مصافحة مجلس إدارة نادي بيراميدز لمجلس إدارة النادي الأهلي في المقصورة الرئيسية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكانت هناك أزمة قبل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، بسبب المقاعد المخصصة للنادي الأهلي في المباراة بعد انتشار أخبار في الفترة الأخيرة بتجاهل الأهلي لمجلس إدارة بيراميدز في مباراة الذهاب.

ولكن رد نادي بيراميدز بأنه يرحب بمجلس إدارة النادي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز وعلى رأسهم خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر ظهور ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بجانب هاني سعيد وعمرو بسيوني في جهة، وفي الجهة الآخرى أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وخالد مرتجي بحانب طارق قنديل وسعد شلبي، ولكن بدون أي أحاديث جانبية.

وكانت علامات القلق والتركيز على وجه ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز خلال مجريات المباراة، وكان يريد الفوز في المباراة لعودة الفريق من جديد للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

ممدوح عيد

وخسر بيراميدز أمام النادي الأهلي في قمة مباريات الجولة 31 بهدف مقابل لا شيء سجله وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

جماهير بيراميدز

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر رد أحد جماهير نادي بيراميدز على التشجيع خلال مباراة الأهلي وقال، كان الاتفاق قبل المباراة بأن هناك وجبة لحمة وفرخ، ولكن في النهاية أصبحت جبنة رومي، وقال المشجع أيضا، أنا من مشجعي النادي الأهلي والدوري في الجزيرة بعد الفوز على بيراميدز في مباراة الدوري الهامة في الجولة 31.

تابع موقع تحيا مصر علي