عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خناقة بين جماهير الأهلي وبيراميدز في مدرجات ملعب الدفاع الجوي| فيديو

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز خناقة بين جماهير الفريقين، وذلك من أجل مقاعد الجلوس في ملعب الدفاع الجوي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وخلال مباراة الأهلي وبيراميدز رصدت كاميرا موقع تحيا مصر خناقة بين أحد جماهير الأهلي وبيراميدز في مدرجات ملعب الدفاع الجوي بسبب مقاعد الجلوس في الملعب.

وتحدث أحد المشجعين مع الآخر بأن المكان المتواجد فيه خاصة به وبجماهير نادي بيراميدز، ولكن رفض المشجع الآخر الرحيل من المكان المتواجد فيه.

وقامت جماهير نادي بيراميدز بعد ذلك بالهتاف للنادي الأهلي رغم تواجدهم في الأماكن المخصصة لجماهير بيراميدز، وقاموا بدعم النادي الأهلي في المباراة.

مباراة الأهلي وبيراميدز

طرد محمد الشيبي

وتعرض محمد الشيبي لاعب بيراميدز للطرد في المباراة بسبب تدخله القوي على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وكان هناك تدافع كبير داخل ملعب المباراة من جانب اللاعبين بسبب ما حدث من الشيبي تجاه حسين الشحات.

إصابة حسين الشحات

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر حسين الشحات بعد مباراة الأهلي وبيراميدز وهو يحيى جماهير الأهلي عقب المباراة، ولكن كان متأثراً بالإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، وكان هناك تجمع كبير من جانب جماهير النادي الأهلي حول حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعد المباراة من أجل دعمه وشكره على ما قدمه في مباراة بيراميدز ومساهمته في فوز المارد الأحمر وطرد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي