عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشجع لنادي بيراميدز: كنا متفقين على لحمة وفراخ وفي النهاية جبنة رومي وأنا بشجع الأهلي| فيديو

أحد جماهير بيراميدز
أحد جماهير بيراميدز

تحدث أحد جماهير نادي بيراميدز بعد مباراة الأهلي في الدوري الممتاز، حول جدول تشجيع الفريق خلال مباراة النادي الأهلي في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جماهير بيراميدز

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر رد أحد جماهير نادي بيراميدز على التشجيع خلال مباراة الأهلي وقال، كان الاتفاق قبل المباراة بأن هناك وجبة لحمة وفرخ، ولكن في النهاية أصبحت جبنة رومي.

وقال المشجع أيضا، أنا من مشجعي النادي الأهلي والدوري في الجزيرة بعد الفوز على بيراميدز في مباراة الدوري الهامة في الجولة 31.

وأكمل المشجع، بعد خسارة بيراميدز أمام الأهلي بقول أبعتهاله والدوري ف الجزيرة هذا الموسم.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وقامت جماهير نادي بيراميدز الحاضرة في مباراة الأهلي بالهتاف للنادي الأهلي خلال تشجيع جماهير القلعة الحمراء خلال المباراة، وكان هناك هجوم كبير على إدارة نادي بيراميدز بسبب ما حدث من الجماهير التابعة للنادي لتشجيع النادي الأهلي خلال المباراة.

وكانت جماهير النادي الأهلي لها مفعول السحر في المباراة وقامت بالتشجيع طوال أحداث المباراة والضغط على لاعبي بيراميدز ومجلس إدارة الفريق، وساهم هذا الضغط في فوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

مشجع بيراميدز

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء في قمة مباريات الجولة 31 في الدوري الممتاز، ويلعب الأهلي في الجولة القادمة أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعة القادمة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي