عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يبحث عن محمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز وسخرية جماهير القلعة الحمراء| فيديو

حسين الشحات
حسين الشحات

خرج حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من ملعب الدفاع الجوي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز متأثراً بإصابته بعد التدخل القوي من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة حسين الشحات

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر حسين الشحات بعد مباراة الأهلي وبيراميدز وهو يحيى جماهير الأهلي عقب المباراة، ولكن كان متأثراً بالإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز.

وكان هناك تجمع كبير من جانب جماهير النادي الأهلي حول حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعد المباراة من أجل دعمه وشكره على ما قدمه في مباراة بيراميدز ومساهمته في فوز المارد الأحمر وطرد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

حسين الشحات

سخرية جماهير الأهلي

وقامت جماهير النادي الأهلي بالسخرية من ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ورددت العديد من العبارات منها “ممدوح سوسو، راح فلوسة”، “ممدوح ياعيد الدوري مش بعيد”، “قول حاحا قول حاحا، أنا متكيف بصراحة، “الأهلي ماله سايق في دلاله، وأخيراً “العفريت أهو، النادي الأهلي أهو”.

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد المباراة وذلك بعدما ساهم في فوز النادي الأهلي للمرة الـ 15 على التوالي في جميع البطولات ويقترب من حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي