عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فتح الله: الأهلي يستحق لقب الدوري ومدرب بيراميدز السبب في الخسارة أمام المارد الأحمر

محمود فتح الله
محمود فتح الله

قال محمود فتح الله نجم الزمالك السابق، أن لاعبي بيراميدز قدموا موسم كبير هذا الموسم وحققوا 14 مباراة على التوالي، ومن يريد الفوز ببطولة الدوري لابد أن لا يقع في أي أخطاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود فتح الله

تصريحات محمود فتح الله

وأضاف محمود فتح الله في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، شخصية الأهلي قوية وساهمت في تحقيق الفوز على بيراميدز، ولكن كان هناك أخطاء كثيرة أمام الأهلي، وبيراميدز وضع ضغط كبير على الأهلي في الفترة الماضية، ولكن كانت النهاية عدم تحقيق الفوز على الأهلي.

وتابع محمود فتح الله، جماهير الأهلي كانت لها عامل كبير في الفوز، والأهلي يستحق الفوز بالدوري هذا الموسم، لأنه حقق الفوز في 14 مباراة على التوالي، وبيراميدز فرط في بطولة الدوري الممتاز، وكان قريب من الفوز بلقب الدوري، وكانت هناك ضغوطات كبيرة على الأهلي في الفترة الماضية، ولكن تمكن الأهلي أن يعود من بعيد.

وأردف محمود فتح الله، محمد الشيبي لاعب قوي، ولكن خطأ الهدف الأول في المباراة ساهم في تسجيل الهدف، وأحمد الشناوي مسئول عن الأهلي الوحيد في المباراة والهدف كان سهل للغاية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
محمود فتح الله

واستكمل محمود فتح الله، مدرب بيراميدز كان عصبي للغاية، وتعامل المدرب من لاعبي بيراميدز بعصبية كبيرة غير طبيعية، وكان لابد أن يكون هناك تعامل جيد مع اللاعبين ولم أتعامل معه داخل بيراميدز.

وأردف محمود فتح الله، عدم مشاركة محمد الشيبي في المباراة الأولى كان قرار خاطئ، وكان الأفضل عدم تواجد اللاعب في المباراة نهائيا في المواجهة، وعدم مشاركة كريم حافظ في المباراة أمر خاطئ للغاية.

محمود فتح الله مع إبراهيم فايق

واختتم محمود فتح الله تصريحاته، مدرب بيراميدز لم يتم معنويا بشكل جيد مع لاعبي بيراميدز، وفيستون ماييلي لم يظهر في مباراة العودة بشكل جيد ولم يتم استغلال قوة اللاعب من جانب المدرب، والأهلي كان يعاني من الإجهاد في الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي