عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: وسام أبو علي من مواليد منطقة الجزاء والأهلي حصل على 12 نقطة أمام بيراميدز

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن الأهلي استحق الفوز على بيراميدز، وكان الفريق الأكثر جاهزية قبل مواجهتي بيراميدز، ولأول مرة الأهلي يفوز على بيراميدز مرتين في نفس الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، تعامل مارسيل كولر مدرب الأهلي كانت لها الدور في الفوز على بيراميدز، وشخصية الأهلي كانت السبب في تحقيق الانتصار على بيراميدز.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، في نهاية المباراة مع آخر 15 دقيقة فريق بيراميدز لم يكن يعرف كيف يدير المباراة، وكانت هناك العديد من الاحتكاكات من جانب اللاعبين ولا يوجد تركيز في المواجهة.

وتابع سيد عبد الحفيظ، من سمات الفرق الكبرى هو الخروج بالفوز مهما كان الأداء، والأهلي فاز على بيراميدز بـ 12 نقطة وليس 6 نقاط فقط، والأهلي لديه مباراة صعبة أمام المصري البورسعيدي وبيراميدز لديه مباراة قوية أمام الزمالك.

سيد عبد الحفيظ

وأردف سيد عبد الحفيظ، هدف الأهلي الأول في بيراميدز كان نموذجي للغاية، وكان هناك ضغط قوي من جانب إمام عاشور ورضا سليم وخالد عبد الفتاح، والتحول للهجوم بشكل سريع، وإمام عاشور دماغه كلها كورة.

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

واستكمل سيد عبد الحفيظ، وسام أبو علي سجل الهدف الأول للأهلي بطريقة رائعة، ومحمود زلاكة أضاع هدف محقق لنادي بيراميدز، ولم يكن هناك تركيز من جانب لاعبي بيراميدز في المباراة عكس النادي الأهلي.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، وسام أبو علي من مواليد منطقة الجزاء، وهو لاعب مميز للغاية، والنادي الأهلي كان متماسك في المباراة وخط وسط الفريق قدم مستوى رائع للغاية، ومصطفى فتحي لم يكن موفقا في المباراة اليوم ومباراة الذهاب، ومارسيل كولر قدم مباراة فنية رائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي