عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب فهمي ومحمد ممدوح وخالد جلال.. أبرز حضور عزاء الفنان تامر ضيائي

أبرز حضور عزاء الفنان
أبرز حضور عزاء الفنان تامر ضيائي

استقبلت أسرة الفنان تامر ضيائي واحب العزاء منذ قليل بمسجد الشرطة في التجمع الأول وحرص عدد من النجوم على حضور عزاء الفنان تامر ضيائي.

أبرز حضور عزاء الفنان تامر ضيائي

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور عزاء الفنان تامر ضيائي منذ قليل، رصدتهم كاميرا تحيا مصر، حيث كان أبرز الحضور الفنان خالد جلال وإيهاب فهمي ومحمد ممدوح، كما حرص الفنان عمرو عبدالعزيز على أخذ عزاء الفنان تامر ضيائي بنفسه ليساند أسرته في هذا اليوم.

عزاء الفنان تامر ضيائي 

وقد ظهرت معالم الحزن لفقد الفنان تامر ضيائي في ظروف صعبة، وسادت أجواء العزاء الحزن والألم لفقدهم قامة كبيرة في عالم الفن.

عزاء الفنان تامر ضيائي

ومن جهة أخرى حرصت زوجة الفنان تامر ضيائي على أن تعلن عن موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقالت: "عزاء المغفور له بإذن الله تامر ضيائي يوم الاثنين الموافق 22 من شهر يوليو بمسجد الشرطة في التجمع الأول بعد صلاة المغرب”.

أبرز حضور عزاء الفنان تامر ضيائي 

وفاة الفنان تامر ضيائي

وعلى صعيد متصل، توفي الفنان تامر ضيائي بعد تعرضه لجلطة دماغية، داخل إحدى المستشفيات في التجمع الأول، حيث كان يصطحب زوجته إلى إحدى مستشفيات الأورام حتى تتلقى العلاج الكيماوي لأنها مصابة بسرطان الثدي.

عزاء تامر ضيائي 

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

والجدير بالذكر، أثناء تواجد الفنان تامر ضيائي مع زوجته في إحدى المستشفيات حدثت مشادة كلامية بين تامر ضيائي وأحد أفراد أمن المستشفى انتهى بمشاجرة وتطاول بالأيدي بينهما محاولته الدخول إلى المستشفى اعترض طريقه فرد الأمن ليلقى مصرعه أمام بوابة المستشفى.

إيهاب فهمي

تشييع جثمان الفنان تامر ضيائي

والجدير بالذكر أنه تم تشييع جثمان الفنان تامر ضيائي يوم الخميس الموافق 18 من يوليو عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بالخليفة والدفن بمقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة، وكان أبرز حضور الجنازة من الوسط الفني هم هشام إسماعيل، حسام داغر، مراد فكري، منير مكرم، ونقيب المهن السينمائية الفنان أشرف زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي