عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الممتاز.. وسام أبو علي يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى بيراميدز في الدقيقة 28 بصناعة إمام عاشور| فيديو

هدف وسام أبو علي
هدف وسام أبو علي

سجل وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي الهدف الأول للمارد الأحمر في مرمى بيراميدز في الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف وسام أبو علي

وسجل وسام أبو علي الهدف الثالث له هذا الموسم في مرمى فريق بيراميدز، وكان قد سجل هدفين في مباراة الذهاب بجانب هدف في مباراة اليوم حتى الان.

وبدأت هجمة الهدف الأول للنادي الأهلي بخطأ من محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وتمكن رضا سليم أن يقطع الكرة وتصل إلى إمام عاشور والذي مرر بشكل ناجح لوسام أبو علي والذي انفرد بمرمى أحمد الشناوي.

هدف وسام أبو علي

ولعب وسام أبو علي الكرة بكل سهولة داخل مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز ويعلن عن الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

سيطرة حمراء منذ البداية

بدا اللقاء بين النادي الأهلي وبيراميدز، بضغط كبير وسيطرة على مجريات اللعب من جانب المارد الأحمر، وسط اجواء حماسية كبيرة من جماهير النادي الأهلي، وتراجع من لاعبي بيراميدز، وفي الدقيقة 9 يصوب محمد الشيبي أول تسديدة على مرمى النادي الأهلين ولكن الشناوي كان في المكان المناسب لحماية عرين الأهلي، وطالب نادي بيراميدز، الحصول على ركلة جزاء، بعد سقوط وليد الكرتي، داخل منطقة الجزاء، بعد الالتحام بينه وبين كريم فؤاد، ولكن حكم المباراةيأمر باستئناف اللعب، بعد العودة إلى تقنية الفار، والقرار باحتساب ركلة مرمى لصالح الأهلي.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي ضد بيراميدز في دوري نايل

جاءت اختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في مواجهة بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي