عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعاتها عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. ماذا قالت؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بسبب توقعاتها عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بالتحديد بعد انسحاب بايدن من السباق الانتخابي.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية 

ورصد موقع تحيا مصر، أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية وماذا قالت عن ترامب وبايدن.

وكانت توقعت ليلى عبد اللطيف بخسارة بايدن وترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلة« بالنسبة لانتخابات أمريكا، لو تم انتخاب بايدن أو ترامب فأنني أرى أن من سيحكم أو يتحكم في الرئاسة الأمريكية هو امرأة وتحمل لقب السيدة الأولى وهي ستكون الرئيس البديل، والاعلام يتوجه إلى زوجة الرئيس السابق باراك أوباما، ونائبة الرئيس بايدن حاليا وهي كامالا هاريس».

توقعات ليلى عبد اللطيف باغتيال ترامب 

وكانت توقعت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بمحاولة اغتيال لأحد الشخصيات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي استنكارا لهذه المحاولة الخطيرة، في عامي 2024-2025، وذلك حدث بالفعل مع ترامب منذ حوالي أسبوع حيث تعرض بمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، وذلك بعد أن إطلاق رصاص عليه باستخدام بندقية نارية من طراز "أيه أر- 15" ونجا بأعجوبة من هذا الحادث.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الدول العربية والأجنبية 

وتنبأت ليلى عبد اللطيف في برنامج الحكاية، أن البشرية تواجه خطورة كبيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، على كوكب الأرض أكثر من الماضي، واشتعال النيران في أكثر من دولة حول العالم، وخاصة في أوروبا و أمريكا، وتعرض الارجنتين إلى كوارث طبيعية.

واكدت على حدوث محاولة اغتيال لأحد الشخصيات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي استنكارا لهذه المحاولة الخطيرة، في عامي 2024-2025.

وتابعت، أن حرب الصومال تشتعل وتتوسع من جديد خارج الحدود، وتؤدي إلى كارثة إنسانية، وتهدد إلى أكثر من دولة أفريقية.

واكدت على خروج 3 رؤوساء دول عربية من الحكم، في عامي 2024-2025، ويشكلون صدمة أمام شعبهم اثناء سقوطهم.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الذهب 

تنبأت ليلى عبد اللطيف عن أسعار الذهب في تصريحات ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن سعر الذهب يرتفع وبشدة، فمن الممكن أن يصل إلى 5000 آلاف جنيه.

وأكدت على ارتفاع سعر الذهب والفضة والبترول والعقارات، مشيرة « اللي عنده دهب يخزنه اوعوا تبيعوا ».

وأشارت أن الفضة في المستقبل تصبح لها قيمة كبيرة في التعامل، كما يحدث تطور ونشاط في الاستثمار الزراعي والصناعي في مصر، ويحدث ازدهار كبير في الاقتصاد بشكل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي