عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع وإصابة 12 في حادث تصادم على طريق العريش

حادث
حادث

أدى حادث تصادم سيارتين على طريق العريش القنطرة شرق إلى مصرع طفلة وإصابة 12 آخرين، قبل نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 


تفاصيل حادث تصادم سيارتين على طريق العريش 


حيث لقيت طفلة مصرعها وأصيب 12 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق العريش جلبانة بالقنطرة شرق بالإسماعيلية، تم نقلهم المصابين إلى مستشفى القنطرة شرق المركزى لإسعافهم ورعايتهم طبيا بينما تم نقل الجثمان إلى مشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية حادث تصادم سيارتين على طريق العريش 

تعود بداية حادث تصادم سيارتين على طريق العريش، عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين نقل بطريق العريش جلبانة دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع طفلة وإصابة 12 شخص اخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القنطرة شرق المركزى تحت تصرف النيابة العامة كما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تم تحرير محضر بحادث تصادم سيارتين على طريق العريش، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين والتصريح بدفن الجثمان.

إصابة5 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية

أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة  تصادم دراجتين ناريتين بطريق الإسماعيلية الصحراوي، مطلع كوبرى مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وهم كل من:  عبد الرحمن هاني، مقيم المنايف، 15 عام، مصاب نزيف واشتباه ما بعد الارتجاج، احمد محمد السيد عبد العال، 18 عام، مصاب اشتباه كسر بالساق، حمدان حسن، 16 عام، مصاب اشتباه كسر بالساق اليمني، مجهول الاسم، توقف بعضلة القلب، محمد عبد المنصف سليم، 19 عام، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي