عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة المايسترو محمد أبو اليزيد

محمد أبو اليزيد
محمد أبو اليزيد

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن موعد ومكان جنازة المايسترو محمد أبو اليزيد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد ومكان جنازة المايسترو محمد أبو اليزيد

وكتب مصطفى كامل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تعديل تم تغيير مكان المقابر من قبل أسرة المرحوم الأستاذ محمد أبو اليزيد إلى مقابر ( المشير طنطاوي - مقابر الموجي) غداً بإذن الله تشييع جثمان الأخ والزميل المرحوم محمد أبو اليزيد من مستشفي المعادي للقوات المسلحه  وصلاة الجنازه ظهراً بمسجد حسين صدقي بالمعادي ومراسم الدفن بمقابر الأسره - مقابر الموجي -بالمشير طنطاوي والعزاء بإذن الله يوم الثلاثاء  بمسجد الحامديه الشاذلية اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين.

محمد أبو اليزيد 

وفاة المايسترو حمادة أبو اليزيد

وكانت قد أعلنت الفنانة نادية مصطفى وفاة المايسترو حمادة أبو اليزيد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نادية مصطفى في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: إن العين لتدمع وأن القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزونون و ا نقول الا ما يرضي الله، انا لله و انا اليه راجعون مايسترو محمد ابو اليزيد  ووكيل النقابة فى ذمة الله وداعاً أخى الغالى ربنا يجعل كل خير عملته فى ميزان حسناتك، ويرزقك الفردوس الاعلى ياااا رب ويلهم السيدة زوجتك واولادك وكل حبايبك الصبر والسلوان، اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله و اسكنه فسيح جناتك يارب العالمين.. هتوحشنى اخى الغالى فضلاًً وليس امراً الدعاء له.

مصطفى كامل يدعم نجله فتحي

وعلى صعيد آخر كان قد روج الفنان مصطفى كامل لبرومو الأغنية على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق قائلا: ألف ألف مبروك لأبني وحبيبي وأجمل وأحلي حاجه في حياتي، مبروك ياقلب بابا، مبروك ياأجمل فتحي في الدنيا، ربنا يكتب لك النجاح ياحبيبي يارب، ويارب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يارب.

وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفية أنه يتمني النجاح والتوفيق لنجله فتحي في أولي أغانيه التي تحمل اسم يلا ندلع، ويتوقع لها نجاح كبير بعد طرحها علي القنوات واليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي