عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة الشناوي.. مارسيل كولر يعلن قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز غدًا في دوري نايل

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي أمام بيراميدز الأخيرة

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق المشاركة في لقاء الغد، أمام نادي بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة الأهلي لهذه المباراة.

قائمة النادي الأهلي لمباراة بيراميدز في دوري نايل

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز غدًا، في لقاء الفريقين ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، امام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري المصري -  بوابة الأهرام
النادي الأهلي

موعد مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، مساء غد الإثنين، في تمام الساعة التاسعة، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل

وسوف يبث اللقاء بين انادي الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق مؤمن حسن.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز | يلاكورة
هدف أفشة في شباك بيراميدز في لقاء الدور الأول

الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو ريمونتادا جديدة موسم 2023/2024

ويستمر الأهلي في عاداته، خلال مباريات هذا الموسم، فبعد أن تربع بيراميدز على صدارة جدول الترتيب في مسابقة الدوري، منذ بداية الدور الثاني تقريبا، في ظل غياب النادي الأهلي وكذلك تراجع نتائجه في مباريات الدوري، يعود الفريق الأحمر من جديد والفارق بينه وبين المتصدر بيراميدز 24 نقطة.

ويحقق الأهلي الفوز وراء الآخر، حتى لقاء بيراميدز منذ أيام، والذي استطاع فيه رجال كولر الفوز، والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، حتى أصبح يفصل بين الأهلي في المركز الثاني، وبيراميدز صاحب الصدارة 5 نقاط فقط، مع تبقي 3 لقاءات مؤجلة لصالح النادي الأهلي، إلى جانب لقاء الفريقين غدًا في مسابقة الدوري، والذي يسعى النادي الأهلي للفوز به من أجل حسم اللقب بنسبة كبيرة جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي