عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين يقدم مسرحية عامل قلق بالإسكندرية في هذا الموعد

سامح حسين
سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين عن موعد تقديم مسرحية عامل قلق في محافظة الإسكندرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد عرض مسرحية عامل قلق في الإسكندرية

ونشر سامح حسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر المسرحية وعلق عليه وكتب: "لكل أهالي إسكندرية الغاليين احنا جايينلكم بمسرحية عامل قلق ابتداء من يوم الخميس القادم على مسرح محمد عبد الوهاب بكورنيش إسكندرية يوميا إن شاء الله الساعة 9 ونص، مستنيكم نعمل أحلى قلق مع بعض"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور المسرحية فور عرضها.

سامح حسين 

تفاصيل مسرحية عامل قلق

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية عامل قلق تدور أحداثه حيث يلتقي باسم مصادفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء تطبيق لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، سمر علام، محمد يوركا، محمد صفاء، وغيرهم، والمسرحية من تأليف وإخراج إسلام إمام، وقد حققت المسرحية نجاحا جماهيريا كبيرا فور عرضها على خشبة مسرح البالون في القاهرة ضمن موسم عيد الأضحى الماضي.

سامح حسين: راضي جدًا عن أعمالي في السينما وبحضر لمسلسل وفيلم

وسبق وأن كشف سامح حسين عن أعماله القادمة التي يحضر لها، كما عبر عن رضاه بأعماله خاصة في السينما، ووجه الشكر لزوجته والتي قال عنها أنها صورة مشرفة، وتحدث عن كواليس فيلم عيش حياتك، من خلال برنامج مساء الإمارات للإعلامي عبدالعزيز والمذاع عبر شاشة قناة الظفرة.

حيث عبر سامح حسين عن رضاه عن أعماله من خلال لقائه ببرنامج مساء الإمارات، معلقًا: "راضي جدًا عن أعمالي في السينما أو مكنتش أعملها ومعظمها من اختياراتي، وفيلم عيش حياتك من أفضل أفلامي لأنه من تأليف زوجتي وعن اقتناع وتاني سبب لأنه عن تجارب حقيقة حصلت لي"، وعن أعماله القادمة: "بحضر لمسلسل وفيلم لايت كوميدي بس لسه على الورق، من تأليف زوجتي".

تابع موقع تحيا مصر علي