عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زفاف ينتهي بحادث مأساوية.. مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس

جثة
جثة

مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس، على يد آخرين كان هو نهاية وخاتمة زفاف كان المجني عليه أحد أفراده، قبل أن يتم نقل الجثمان إلى المشرحة لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

الحزن يخيم على أحد الأفراح بسبب مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس


حيث خيم الحزن على على أحد الافراح بعد مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس، نتيجة مشاجرة وقع بين عدة سيدات دفع ثمنها المجني عليه الذي أصيب برصاصة استقرت في الرأس وأردته قتيلا في الحال.

حيث لقى شاب يدعى كريم حسين وشهيرة كريم الغوصي، مصرعه على يد آخرين، بطلق ناري خرطوش، وجرى نقل الجثمان الى مشرحة المستشفى، بتصرف الجهات المعنية.

بداية تفاصيل واقعة مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس

تعود بداية واقعة مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس، عندما تلقي غرفة عمليات النجدة إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد آخرين بطلق ناري في الرأس ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى كريم سليم، 27، على يد آخرين، بطلق ناري ليلقى مصرعه ويسقط جثة هامدة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

تحقيقات النيابة حول مقتل شاب بطلق ناري بعين شمس
 

تم تحرير محضر بمقتل شاب بطلق ناري بعين شمس، وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة وأمرت بسرعة ضبط الجناةن واستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويهن كما توصلت النيابة إلى أن المجني عليه كان في أحد الأفراح مع والدته وشقيقته، حيث نشبت مشاجرة بين والدته وشقيقته مع إحدى السيدات وتدخل المجني عليه لفض المشاجرةقبل أن يشتبك معه عدد من الأشخاص مرة أخرى بالأيدي وتدخل الأهالي وتم فض المشاجرة، ولكن الجناة لم ينتهوا عند ذلك الحد فقاموا باستدراج الشاب المجني عليه وطلبوا مقابلة بعد صلاة العشاء وأثناء مقابلته قاموا بالهجوم عليه بالضربويقوم أحدهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش ليستقر في رأسه ويسقط جثة هامدة، ليتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي