عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يتعادل سلبياً أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

فاركو وطلائع الجيش
فاركو وطلائع الجيش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز في افتتاح الجولة 31 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحصل فاركو على نقطة هامة من مباراة اليوم في ظل سعي الفريق للاستمرار في الدوري الممتاز وعدم الهبوط في نهاية الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز

أقيمت مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وبدأت مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب طلائع الجيش بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة والحصول على التقدم في النتيجة.

وكان هناك دفاع قوي من جانب فريق فاركو لعدم استقبال الهدف الأول والحفاظ على نظافة الشباك، وكان هناك تألق من الحارس شيكا، وكان اعتماد فريق فاركو على الهجمات المرتدة في المباراة من أجل التسجيل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف كما بدأت المباراة بدون تغيير في النتيجة.

فاركو وطلائع الجيش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ر كان طلائع الجيش له الأفضلية المستمرة في المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول في المواجهة ولكن كان فريق فاركو لديه القوة الدفاعية للحفاظ على التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة حصل عمر السعيد لاعب طلائع الجيش على بطاقة حمراء بعد الاصطدام بمدافع فريق فاركو في الوجه وحصل على بطاقة صفراء ثانية وتعرض للطرد من المباراة.

وحافظ طلائع الجيش على النتيجة رغم اللعب بـ 10 لاعبين، وانتهت مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، ويحصل فاركو على نقطة هامة للغاية في صراع البقاء في الدوري.

جدول الترتيب بعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري الممتاز

وصل طلائع الجيش للنقطة 36 في المركز الحادي عشر بينم وصل فاركو للنقطة 30 في المركز الخامس عشر، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مناطق الهبوط.

تابع موقع تحيا مصر علي