عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمكين للشباب والكوادر أصحاب الكفاءات.. المخرج أحمد ماهر يقود كتيبة سى بى سى العامة خلفا لمحمود التوني

المخرج أحمد ماهر
المخرج أحمد ماهر

يمكن اعتباره أحد الكوادر الشابة التي استطاعت – رغم حداثة سنها - أن تحفر اسمها بين كبار المخرجين في مصر، بعدما تمكن على مدار تاريخه المهني الطويل من قيادة إخراج العديد من البرامج البارزة، والتي كان آخرها برنامج التوك شو الأكثر شهرة "في المساء مع قصواء" الذي كان يخرجه المخرج الكبير ـ مقامًا ـ أحمد ماهر، إلى جانب توليه مسؤولية رئيس قطاع الإخراج في القنوات الإخبارية (القاهرة الإخبارية وextra news وextra live) بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المخرج أحمد ماهر  يقود كتيبة سى بى سى العامة خلفا لمحمود التوني

أحمد ماهر أحد القيادات الشابة والكوادر التي أثبتت كفاءتها في عالم الإخراج، دفعت به الشركة المتحدة، في ضوء خبراته الكبيرة وقدرته على القيادة والعمل تحت ضغوطات كبيرة، ليكون قائمًا باعمال رئيس قناة CBC  العامة، خلفًا لمحمد التوني، الذي تم تصعيده  رئيسا لقطاع التنفيذ والتشغيل بالشركة المتحدة.

يمثل أحمد ماهر، صورة حية لرغبة الشركة المتحدة وسعيها الجاد لتمكين الشباب وإتاحة الفرصة لتقلدهم المواقع القيادية، لإفراغ طاقتهم الكبيرة واستغلال خبراتهم الواسعة في النهوض وتطوير العمل في جميع أذرع الشركة المتحدة، ومنها القنوات الفضائية وعلى الأخص CBC  العامة، التي رأت في أحمد ماهر نموذجًا قادر على الارتقاء بجودة العمل داخلها.

تمكين للشباب والكوادر أصحاب الكفاءات

وينتظر المخرج أحمد ماهر، تحديًا كبير - هو أهله ـ في إدارة قناة CBC العامة وفريها الاحترافي، لتقديم محتوى يليق بالمشاهد، وبتاريخ القناة التي شارك شخصيًا في تأسيسها في عام 2011.

والجدير بالذكر أن أحمد ماهر عمل رئيس قطاع الإخراج في القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية( Extra News والقاهرة الإخبارية وextra live)، كما عمل مخرجًا لبرنامج " في المساء مع قصواء" على CBC، منذ انطلاق البرنامج منذ عدة سنوات على شاشة cbc.

و يعد أحمد ماهر من المشاركين في تأسيس شبكة قنوات CBC عام ٢٠١١، كما عمل في قنوات مودرن سبورت وMBC و روتانا والساعة والحياة وONTv وextra News وTen، ويقوم بإخراج واحد من أكبر برامج التوك شو المسائي في مصر ، وهو البرنامج الرئيسي على cbc، مع الإعلامية "قصواء الخلالي".

تحيا مصر يهنئ المخرج أحمد ماهر

هذا، ويتقدم موقع تحيا مصر، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي، عمرو الديب، والزميل محمود فايد، مدير التحرير، بخالص التهنئة للمخرج أحمد ماهر، على منصبه الجديد كقائم باعمال رئيس قناة CBC العامة، معربين عن دعمهم ومساندتهم له في تطوير العمل داخل القناة بما ينعكس على محتواه المقدم للمشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي