عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقة أحمد سعد تحرر محاضر ضد مجهولة تتهمها بالمتاجرة ببناتها| تفاصيل

علياء بسيوني وأحمد
علياء بسيوني وأحمد سعد

أعلنت علياء البسيوني، طليقة أحمد سعد، عن قيامها بتحرير محاضر ضد مجهولة تتهمها بالمتاجرة ببناتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

طليقة أحمد سعد تحرر محاضر ضد مجهولة

وكتبت طليقة أحمد سعد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: في واحدة تاعبة نفسها جدًا كل شوية تعمل أكونت تشتمني منه وتقفله، أنا عملت محاضر واتحفظت، بس نتفرج مع بعض عشان لو حد يعرف طريقة تخلينا نتشرف بمعرفتها.

منشور علياء البسيوني طليقة أحمد سعد 

مجهولة تهاجم علياء البسيوني طليقة أحمد سعد

ونشرت علياء البسيوني طليقة أحمد سعد بعض من تعليقات ورسائل تلك المجهولة، وجاء منها تعليق كتبت فيه: البنات واخدين على ستهم وأصحاب أبوهم وكانوا مع أبوهم مزقططتين حببيهم فيكي شوية ولا كأنهم يعرفوكي ربنا يهديهم وفين اخواتهم من أبوهم.

بعض رسائل المجهولة 

علياء بسيوني تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد

وسبق وأن كشفت علياء البسيوني عن سبب انفصالها عن أحمد سعد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت في منشورها: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

ظهور أحمد سعد رفقة ويل سميث وجوني ديب

وعلى صعيد آخر كان قد شارك المطرب أحمد سعد صورة له رفقة النجم العالمي ويل سميث وجوني ديب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق أحمد سعد على الصورة التي يرصدها موقع تحيا مصر، وكتب: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة".

تابع موقع تحيا مصر علي