عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء جلال تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار

مسلسل سابع جار
مسلسل سابع جار

يبحث الجمهور ومحبي مسلسل سابع جار عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وقت طرحه، وكشفت الفنانة صفاء جلال عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار، ونرصد في السطور التالية تصريحاتها وحقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار.

مسلسل سابع جار 

صفاء جلال تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار

كشفت الفنانة صفاء جلال عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار، ولك أثناء استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية المذاع عبر شاشة قناة هي، حيث أنها كانت إحدى بطلات الجزء الأول، ونفت صفاء جلال وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار وتأثرت في حديثها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مشيرة إلى أن تواجدها كان مختلف تمامًا وأنها إذا كانت مازالت موجودة كان من الممكن طرح جزء ثاني من المسلسل.

وقالت صفاء جلال في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “دلال عبد العزيز كانت من الأعمدة القوية اللي خلت الناس حبت المسلسل، لأنها شبه الأمهات.. لما كانت عايشة كان في إمكانية اننا نعمل جزء تاني لكن بعد موتها خلاص”.

الفنانة صفاء جلال 

تفاصيل مسلسل سابع جار 

من الجدير بالذكر أن مسلسل سابع جار هو إنتاج عام 2017، وحقق مسلسل سابع جار وقت طرحه نجاحًا محتلفًا ومتميزًا، حيث أنه جاء في إطار عائلي يناقش مختلف القاضي في المجتمع بشكل واقعي مما جعله ينال إعجاب الجمهور ويحظى باهتمام عدد كبير من المشاهدين خاصةً الأمهات والفتايات، حيث أنه كان يتناول عدد من المشكلات الموجودة بيننا بالفعل، وبعد انتهاء المسلسل بدأ الجمهور يطالب بوجود جزء ثاني خاصةً وأنه من الممكن طرح جزء ثاني من المسلسل استكمالًا لأحداث الجزء الأول ولكن بعد مرور سنوات عديدة أكدت الفنانة صفاء جلال على عدم وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار وهو ما جعل الجمهور يعلق على تصريحاتها بتعليقات حزينة وخاصةً متابعون الجزء الأول.

أبطال مسلسل سابع جار

شارك في قائمة أبطال مسلسل سابع جار عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة الكبيرة الراحة دلال عبد العزيز، شيرين، الفنان محمود البزاوي، سارة عبد الرحمن، رحمة حسن، أحمد داش، سامي مغاوري، نيقولا معوض، هاني عادل، هيدي كرم، صفاء جلال، وغيرهم عدد كبير من الفنانين الذين تم تسكين كلًا منهم في دوره المناسب، والمسلسل من إخراج آيتن أمين وتأليف هبة يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي