عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب عدم مشاركة هاني شاكر بحفل في مهرجان العلمين الجديدة

هاني شاكر
هاني شاكر

كشف المطرب هاني شاكر عن السبب وراء عدم مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سبب عدم مشاركة هاني شاكر في مهرجان العلمين

ونشر هاني شاكر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بيان إعلامي، جاء كالآتي: عبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدي حبه للمشاركة في مهرجان "العالم علمين" بمدينه العلمين الجديدة وأنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية. 

هاني شاكر

وتابع البيان: و تحدث إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد أخر.

هاني شاكر يعرب عن حبه لمهرجان العلمين الجديدة

واضاف: لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد الي ان يتم الاتفاق علي موعد أخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف.

هاني شاكر وأزمة قصيدة رحماكي

وسبق وأن أعلن المطرب هاني شاكر حفظ البلاغ المقدم ضده من أحد الأشخاص بتهمة سرقة قصيدة رحماكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هاني شاكر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بيان إعلامي جاء فيه: انتهت النيابة العامة إلى حفظ البلاغ المقدم ضد الفنان هاني شاكر والذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة رحماكي والتي قام الفنان هاني شاكر بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عاما بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ ويدرس الفنان هاني شاكر حالياً التقدم للنيابة العامة لرفع إدعاء مباشر ضد المذكور عن واقعة السب والقذف والإبلاغ كذباً وحفظ كافة حقوقه المادية والأدبية والمطالبة بالتعويض اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي