عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد سمير: الأهلي لم يحسم لقب الدوري وبيراميدز مازال في المنافسة.. ورمضان صبحي إضافة كبيرة لنادي الزمالك

سعد سمير
سعد سمير

قال سعد سمير لاعب الأهلي السابق، أن النادي الأهلي لم يخسر بعد رحيل عبد الله السعيد عن الفريق، ودائما الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك لا تقف على أي لاعب مهما كان اسم اللاعب وحجمه داخل النادي، وعلى الرغم من ذلك فعبد الله السعيد لاعب مميز للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سعد سمير.

تصريحات سعد سمير

وأضاف سعد سمير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، سعيد بتواجد ناصر ماهر مع نادي الزمالك، ومازال لديه الكثير لتقديمه مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ولا يمكن تألق اللاعب مع الزمالك إلا بعد العديد من المواسم وهو مكسب لنادي الزمالك.

وأكمل سعد سمير، لا يمكن حساب جودة ونجاح اللاعب من مباراة أو 3 مباريات، وهو من اللاعبين المميزين، ولا يمكن أن أقول بأن ناصر ماهر أهلاوي أم زملكاوي، وهو قال بأنه زملكاوي.

واستكمل سعد سمير، ناصر ماهر كنا متمسك بالانضمام لنادي الزمالك وهو يستحق التواجد في الزمالك ومنتخب مصر في الفترة الماضية، ورمضان صبحي يمر بنفسية جيدة في الفترة الحالية وكان لديه حماس للفترة المقبلة وأن أزمة المنشطات انتهت والقادم أفضل له.

سعد سمير

سعد سمير مع مهيب عبد الهادي

وأشار سعد سمير، لا يمكن أن أتحدث عن عودته للنادي الأهلي من جديد، وليس لدي التدخل في أمر عودته للنادي الأهلي من جديد والأمر ليس له علاقة بانتقال إمام عاشور للنادي الأهلي.

وأردف سعد سمير، أتمنى أن يكون هناك تصريحات جيدة من المسئولين بخصوص الأزمات التي تحدث في الفترة الأخيرة، ورمضان صبحي يمثل إضافة كبيرة لاي فريق ولو انتقل لنادي الزمالك سيكون إضافة كبيرة للفريق.

واختتم سعد سمير تصريحاته، الأهلي لم يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم، ومازالت هناك مباريات متبقية في الموسم وبيراميدز ينافس بقوة أمام الأهلي، والأهلي يخوف أي فريق، والأهل قوي وبيراميدز قوي، والمباراة القادمة ستحدد بطل الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي