عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عبد الجواد ينتقد إدارة بيراميدز بعد زيادة أسعاد تذاكر جماهير الأهلي

إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

تحدث الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن أزمة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، ووجه رسالة قوية لإدارة النادي الأهلي مفادها بأن الفريق لا يستحق لقب الدوري وأن ما حدث هو دعم كبير للأهلي وجماهيره قبل المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم عبد الجواد.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، من قام بالتفكير لإدارة بيراميدز لزيادة أسعار تذاكر جماهير الأهلي في المباراة المقبلة، وأن هذا الأمر لن يؤثر بالسلب على النادي الأهلي نهائيا.

وأكمل إبراهيم عبد الجواد، جماهير الأهلي ستتواجد في المباراة بشكل طبعي حتى لو سكر التذكرة أكثر من 200 جنية، لأن الأمر أصبح تحدي قوي أمام إدارة نادي بيراميدز، ويظهر الأمر أن هناك عداء مع جماهير النادي الأهلي.

واستكمل إبراهيم عبد الجواد، إدارة بيراميدز لديها تخوف كبير من جماهير الأهلي، ولو هناك تخوف فأنت لا تستحق المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، وما حدث هو رسالة للاعبين بأن هناك خوف كبير من الأهلي، وإذا أردنا الفوز على الأهلي سيكون عن طريق غياب جماهيره.

إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

إبراهيم عبد الجواد يتحدث عن أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

وأشار إبراهيم عبد الجواد، لابد أن تكون هناك ضوابط وتحديد سعر للتذكرة، وأنا لا تتحكم الأندية في زيادة سعر التذاكر، ولو كانت التذكرة بـ 100 جنية فهذا الأمر مقبول نوعا ما، ولكن أن تكون التذكرة بـ 200 جنية فهو أمر مبالغ فيه وأن تذكرة الدرجة الأولى بـ 2000 جنية وهو أمر غير مفهوم لأن المباراة ليست في ملعب سانتياجو برنابيو أو أولد ترافورد.

واختتم إبراهيم عبد الجواد تصريحاته، شركة تذكرتي غير مسئولة عن تحديد سعر التذكرة ومسئولة فقط عن التنظيم والتوزيع بشكل جيد ولكن ما حدث من إدارة بيراميدز فهو أمر غير مفهوم وغير مقبول.

تابع موقع تحيا مصر علي