عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبيرة فلك : يومين مناسبين للسفر والهجرة .. وتحذير لهؤلاء

فلك
فلك

قالت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، أن القمر في برج القوس لمدة يومين ونصف، بداية من أمس واليوم، يومين مناسبين لإنهاء او التقديم اوراق السفر والهجرة والدراسات العليا أو التكميلية أو لبدء تعلم اللغات.

وأشارت خبيرة علم الفلك في منشور لها رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، « النهارة الطاقة بتخف وبتتحسن بالتدريج عن ال3 ايام اللي فاتوا والنهاردة يوم لطيف وخاصة من منتصف ليوم وصباح الغد لاصلاح ماافسده اليومين اللي فاتوا ويومين جيدين للصلح و على المستوي العاطفي وللتعرف على اصدقاء جدد خاصة من دول او ثقافات مختلفة وممكن تتواصلوا مع اصدقاء او اشخص من الخارج او مختلفين عنكم بالجنسية والدين، احلامكم على مدي اليومين القادمين اغلبها تتعلق بالسفر وربما البعض يحلم باماكن مقدسة او رجال دين».

واضافت «وارد نسمع عن مشكلة تتعلق بالسفر او لاجئين خلال اليومين، لاء برضه مش مناسبين لقص الشعر ارحموا شعركم شوية، انتبهوا من مشاكل عرق النسا وخاصة اللي بيروحوا جيم او المسافرين وسايقين نمسافة طويلة خلال اليومين».

زيادة الحوادث والأعطال

وأشارت منيعم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر، «وارد يزيد مشاكل تعطل الأجهزة الكهربائية او الإلكترونية أو السيارات النهاردة وبكرة واغلب الأعطال هتكون بسبب البطاريات او ارتفاع حرارة الجهاز فراجعوا المياه والبطاريات في عربياتكم وافصلوا الاجهزة زي الموبايل واللابتوب عن مصدر الكهربا لو الجهاز سخن لان ده وارد يزود حدوث ماس كهربائي».

وتابعت، « وارد حدوث اعطال تخص الانترنت والكهرباء ببعض المنطق بشكل موسع او لفترة طويلة وربما تعطل سيستم لبنك او ابلكيشن أو مواقع سوشيال ميديا تغير مفاجئ في الطقس وسقوط امطار  او فيضانات وسيول ببعض الدول».

اتصالات قمر العقرب

واضافت خبيرة الفلك، «رغم ان قمر العقرب اتصالاته تقيلة لكنه مع اتصال ايجابي جدا مع زحل المتراجع وده وارد يخلي اعتذارا تصل للبعض، رجوع حقوق او مال مستدان، ربما عودة اشخاص من الماضي وبيكونوا يومين فيهم كارما قوية انكشاف اسرار او حقايق وتبرئة مظلوم او انكشاف حقيقة شخص ودي افضل فترة الناس تنكشف فيها بكل سهولة وربما بطريق الخطأ رسالة او شئ عبر وسيلة تواصل او تليفون فاللي عامل مصيبة يلحق يخبيها»

تابع موقع تحيا مصر علي