عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

آسر ياسين
آسر ياسين

تصدرت تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً في الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع قرب عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

أصبحت تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي لتحديد موقفهم من متابعة العمل ومشاهدة حلقاته كاملة فور طرحه.

آسر ياسين 

ومن ضمن تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي التي حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عنها هي قصة مسلسل موعد مع الماضي، ومع البحث تبين أنها تدور في إطار من التشويق والإثارة، وبعد مرور خمسة عشر عامًا على وفاة شقيقته غرقًا، يسعى رجل لكشف الغموض وراء حادث الوفاة؛ مما يدفعه إلى رحلة مليئة بالانتقام والعنف.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل موعد مع الماضي كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن قائمة أبطال مسلسل موعد مع الماضي، ومع البحث اتضح أنها تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، صبا مبارك، ركين سعد، شيرين رضا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج سدير مسعود.

ويتنافس المسلسل مع عدد كبير من الأعمال الدرامية داخل موسم الأوف سيزون، والتي منها مسلسل وتر حساس، مسلسل بنون، مسلسل مفترق طرق، مسلسل سراب، وغيرها من مسلسلات موسم الأوف سيزون، وبذلك من المتوقع أن تكون المنافسة في هذا الموسم قوية على عكس المواسم في الأعوام الماضية.

أخر أعمال آسر ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آسر ياسين فيلم السرب وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، صبا مبارك، شريف منير، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الأضحى.

تابع موقع تحيا مصر علي