عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب نجوم الوسط الفني.. لقطات من جنازة المؤلف شريف بدر الدين

جنازة شريف بدر الدين
جنازة شريف بدر الدين

أقيمت منذ قليل جنازة السيناريست والمؤلف شريف بدر الدين، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بحضور عدد كبير من أقاربه وأصدقائه.

جنازة السيناريست شريف بدر الدين

وشهدت جنازة السيناريست شريف بدر الدين التي رصدها موقع تحيا مصر غياب نجوم الوسط الفني، بالإضافة إلى انهيار أقاربه ومحبيه من صدمة وفاته.

جنازة شريف بدر الدين 

حسام داغر: يا وجع القلب يا عشرة العمر

وكان قد حرص الفنان حسام داغر على نعي السيناريست شريف بدر الدين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث نشر صورة لـ السيناريست شريف بدر الدين وعلق عليها بكلمات مؤثرة وقال: "ياه يا شريف يا وجع القلب يا عشرة العمر ياه بدأنا سوا ومشيت بدري، ٤٥ سنة تسيبنا وتسيب الدنيا و تلحق مراتك الله يرحمها بعد ما قولت هتكمل وتعيش تربي البنات".

جنازة شريف بدر الدين 

وأضاف حسام داغر ناعيًا السيناريست شريف بدر الدين قائلًا: "ياه قلبك الجميل مقدرش يبعد عنها ويستحمل قسوة الحياة من غير شريك الحياة، طول عمرك فنان ورقيق وحساس وإنسان ربنا يجمعكم سوا على خير في جنته، والبنات ربنا موجود هنحكيلهم عنك كتير وعن فنك وطيبتك وأخلاقك الله يرحمك يا شريف".

أخر أعمال شريف بدر الدين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري ط، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج محمد يحيى، و قد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو يتكون من 45 حلقة درامية.

تابع موقع تحيا مصر علي