عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مكملين مع أعظم جمهور و دايماً في ضهرنا".. رامي ربيعة يحتفل بوصوله للمباراة رقم 300 مع الأهلي

تحيا مصر

عبر رامي رابيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعدما شارك فى 300 مباراة خلال مسيرته مع القلعة الحمراء.

وكتب رامي ربيعة عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": ٣٠٠ مباراة من الفرحة، و البطولات في بيتي من ٢٠١٠ حتي الأن مكملين مع اعظم جمهور و دايماً في ضهرنا".

بطولات رامي ربيعة مع النادي الأهلي

وتمكن رامي ربيعة مدافع الأهلي في التتويج بعدد كبير من الألقاب مع القلعة الحمراء مثل دوري أبطال إفريقيا 6 مرات والدوري المصري 8 مرات وكأس مصر 4 مرات وكأس السوبر المصري مرتين، وتتويج ببرونزية كأس العالم 3 مرات.

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت، لعبنا مباراة قوية أمام منافس صعب وهو مودرن سبورت ودخلنا في أجواء المباراة في وقت متأخر ومودرن كان الأفضل في البداية.

وأكمل مارسيل كولر، مودرن سبورت استغل السيطرة وسجل الهدف الأول في مرمانا، وتمكنا أن نسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول وكان أمر مهم للغاية وبداية الشوط الثاني وأنت متعادل يختلف كثيراً.

وتابع مارسيل كولر، سعيد بعودة بيرسي تاو وتسجيله للهدف الثاني والفوز في المباراة، وتحسن اللاعب في لعب الرأسيات لأنه في السابق كان يهدر العديد من الكرات، وسعيد لأنه عائد من إصابة طويلة وسيكتسب الثقة في الفترة المقبلة الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي