عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تشارك متابعيها بكواليس فيلم المدرسة برفقة ميدو فايد

كواليس فيلم المدرسة
كواليس فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

شاركت حورية فرغلي جمهورها بكواليس فيلم المدرسة عبر الإنستجرام، وتعكف حاليًا على استكمال تصوير مشاهدها في فيلم المدرسة، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وهو اسم مؤقت للعمل حيث أنها صورت أولى مشاهدها في اللوكيشن الرئيسي مع طارق النهري، نور الكاديكي، محمود فارس، وميدو فايد.

حورية فرغلي تشارك متابعيها بكواليس فيلم المدرسة برفقة ميدو فايد

حرصت حورية فرغلي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، كواليس فيلم المدرسة وهو أحدث أعمالها السينمائية بعد غياب طويل، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث علقت على الصورة التي جمعتها بـ ميدو فايد قائلة: "قمة السعادة لما يكون قدامك بطل أنت حابب الشغل معه النجم الجميل ميدو فايد، وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا عشان أنت موجود يا عالمي ميدو فايد فنان فعلًا".

حورية فرغلي تشارك متابعيها بكواليس فيلم المدرسة 

أبطال فيلم المدرسة

يشارك في بطولة فيلم المدرسة كل من حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة، بجانب بعض الوجوه الشابة أبرزهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح، إنتاج مشترك بين شركتي ساري ستارز ووايت للإنتاج الفني، قصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان، وإخراج محمد جمال الحديني.

وتدور أحداث فيلم المدرسة في إطار الرعب النفسي خيث يسلط الضوء على عدم الاستقرار العاطفي والنفسي في شخصيات الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، وقد أكدت حورية فرغلي أن الهدف من الفيلم هو إيصال رسالة مهمة وهي تعزيز المبادئ والقيم في قلوب الجماهير.

آخر أعمال حورية فرغلي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حورية فرغلي هو مسلسل سيما ماجي الذي يعد التعاون الأول بينها وبين رانيا يوسف، ويناقش المسلسل قضايا المرأة منها  السادية والعنف باسم الحب، والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة، وتلك القضايا هي شائكة ومحل نزاع كبير في المجتمعات.

وتستكمل أسرة مسلسل سيما ماجي تصوير باقي مشاهدهم استعدادًا لعرضه، ويشارك في بطولة المسلسل كل من  رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

تابع موقع تحيا مصر علي